اليسا في اليوم العالمي للمرأة :” وعدي انو صوتي رح يبقى عطول صوت كل امرأة”


وجهت ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا رسالة عبر حسابها في موقع اكس بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وكتبت:” بيوم المرأة العالمي، وعدي انو صوتي رح يبقى عطول صوت كل امرأة بحاجة تعلّي الصوت وين ما كانت تكون. #يوم_المرأة_العالمي“.

إليسا النجمة اللبنانية التي نصنفها بصوت المرأة القوية التي تعبر عنها بأغنياتها ومقابلاتها وفي جميع الأحوال التي تمر بها الانثى.

وفي رسالة سابقة لاليسا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة كتبت:” عزيزاتي النساء، هذا الكائن الرائع، القادر على شفاء العالم وتحويله، ليس هناك حدود لما يمكننا تحقيقه ✨💖🌸 أنتِ تجعلين العالم مكانًا أفضل

كشفت شركة روتانا ميوزك عن طرح ريميكس لاغنية ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا “كلو وهم” عبر المنصات ويوتيوب بتوقيع الدي جي رودج. شاهد من هنا

والاغنية من كلمات والحان الفنان مروان خوري وتوزيع موسيقي داني خوري.

تابع هنا : اليسا تكشف عن رحلتها إلى لقب ملكة الإحساس بحوار مع بيلبورد العربية

تحيي ملكة الاحساس النجمة اليسا حفلين لمناسبة عيد الفطر 2024 مع جمهورها من الجاليات العربية بأميركا وهما من ضمن جولتها الغنائية الجديدة هناك وتحيي اول حفل يوم 12ابريل في ديترويت والثاني يوم 13 ابريل في لوس انجلوس، ومن ثم تحيي حفلاً في ميامي يقام يوم 19 ابريل المقبل. وسوف نعلن عن باقي مواعيد حفلاتها هناك حينما تصدرهم رسمياً.