خروج مسلسل جريمة منتصف الليل بطولة رانيا يوسف من سباق رمضان 2024


كان من المفترض أن تشارك رانيا يوسف في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل جريمة منتصف الليل، وقال مخرج العمل عصام شعبان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : قررت الشركة المنتجة تأجيل عرض العمل لما بعد موسم رمضان القادم على أن يتم عرضه بعد عيد الفطر.

أبطال جريمة منتصف الليل
جريمة منتصف الليل، بطولة رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، محمد سليمان، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

وكان المسلسل يحمل اسم دماء العذارى، ولكن الشركة المنتجة استقرت على جريمة منتصف الليل، ليكون اسمه النهائي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة قتل طالبتين، تحدث في وقت متأخر من الليل، في مقر سكن إحداهما، كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد.

ومن ناحية أخرى، يعُرض لـ رانيا يوسف في الموسم الرمضاني القادم مسلسل بقينا اتنين، والذي يشاركها بطولته شريف منير، الراحل طارق عبدالعزيز، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبو ذكري.

وتجسد رانيا خلال الأحداث شخصية سيدة تعمل في مجال الدعاية والإعلان ومتزوجة من شريف منير، لكنهما ينفصلان خلال الأحداث، التي تدور في إطار اجتماعي.

كما أعلنت رانيا يوسف مؤخرا دخول ابنتها نانسي عالم التمثيل من خلال المشاركة في مسلسل فوبيا، والذي يتم تصويره في الفترة الحالية، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

ومسلسل فوبيا مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته رانيا يوسف، سوسن بدر، نرمين الفقي، تأليف كل من أحمد عزت، وهشام حمزة ومن إنتاج شركة إكسبرت ستوديوز، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.