سمية الخشاب تظهر بالنقاب على بوستر مسلسلها بـ 100 راجل


تنافس الفنانة المصرية سمية الخشاب في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل بـ 100 راجل، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

وروجت سمية الخشاب للمسلسل من خلال نشر بوستر العمل، عبر حسابها بموقع انستجرام، وظهرت خلاله مرتدية النقاب، معلقة : استنوا غالية أبو الدهب في رمضان في مسلسل بـ 100 راجل، على قناة النهار والقاهرة والناس وصدى البلد ومنصة جوي، وادعولي بالتوفيق.

والعمل مكون من 30 حلقة، يضم بجانب سمية الخشاب كل من محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، سماء إبراهيم، ومحمد عبدالعظيم.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي، حول سيدة اسمها غالية تقدم دورها سمية الخشاب، وتضطر للعمل سائقة ميكروباص بعد مرور حياتها بالعديد من الأزمات.

غياب سمية الخشاب عن رمضان
وغابت سمية الخشاب عن المشاركة في الموسم الرمضاني لمدة عامين، حيث كان آخر أعمالها مسلسل ملحمة موسى، الذي عرض عام 2021، وشارك في بطولة العمل محمد رمضان، عبير صبري، سيد رجب، حمدي الوزير، منذر رياحنة، هبة مجدي، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

ومن ناحية أخرى، تنتظر سمية الخشاب تحديد موعد عرض فيلمها الجديد التاروت، الذي تشاركها بطولته رانيا يوسف ومي سليم، ويضم العمل منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، علاء مرسي، محمد سليمان، ومحمد عز، ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

كما تنتظر عرض مسلسل أرواح خفية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رعب، ويشاركها بطولتها نضال الشافعي، منذر رياحنة، وفراس سعيد، والعمل من تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت. 

وعلى مستوى الغناء، طرحت سمية الخشاب أغنيتها الجديدة أركب على الموجة عبر يوتيوب، على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة الماضية، من كلمات تايسون وأمير شيكو، ألحان الباور العالي، توزيع موزة والباور العالي، والفيديو كليب من إخراج إبرام نشأت، وحققت الأغنية حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.