انتهاء تصوير مسلسل الحشاشين استعداداً لعرضه بالموسم الرمضاني 2024


أعلن بيتر ميمي مخرج مسلسل “الحشاشين” عن انتهاء تصوير المسلسل، تأليف عبد الرحيم كمال، بطولة كريم عبد العزيز والمقرر عرضه في رمضان حصريا على قنوات DMC ومنصة watch it.

إذ انتهى صُناع وأبطال مسلسل “الحشاشين” للفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، تصوير أحداث المسلسل في “مالطة” وعدة دول عربية استعدادا لطرحه بالموسم الرمضاني المقبل..

وكشفت الشركة المنتجة عن التريلر الرسمي والنهائى للعمل والتي جاءت مرفقة بتعليق: أباطيل وأبطال من وحي التاريخ، وهو العمل الذي سيجد خلاله كريم عبد العزيز شخصية حسن الصباح..

والمسلسل الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر الميلادي، من المتوقع أن يحظى بردود فعل واسعة خاصة مع التحضيرات التي سبقت تصوير المسلسل ليخرج بصورة تليق بالدراما التاريخية المصرية.

وتحكي قصة المسلسل تأسيس طائفة “الحشاشين” الإسماعيلية الشيعية على يد حسن الصباح الملقب بالسيد أو شيخ الجبل، والتي تعد من أوائل الطوائف الإرهابية في التاريخ.

مسلسل الحشاشين
وكان المخرج بيتر ميمي قد نشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسله الجديد “الحشاشين”.

فى السابق علق بيتر ميمي على مسلسل “الحشاشين” قائلا: “مسلسل الحشاشين.. (أبطال وأباطيل من وحي التاريخ).. حقيقة حسن الصباح وفرقة الحشاشين الذين أرعبوا العالم كله فى القرن الحادي عشر.. من تأليف عبد الرحيم كمال.. إنتاج سينرجي – تامر مرسي”.

وكانت آخر مشاركات المخرج بيتر ميمي شارك في موسم دراما رمضان عام  2022 من خلال الجزء الثالث من مسلسل الاختيار.

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكى، محمود البزاوى، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، عصام السقا، وعدد من ضيوف شرف الحلقات.