نجوم الخليج يجتمعون في ليلة وداعية الصوت الجريح لـ عبد الكريم عبد القادر


يجتمع كل من النجوم عبدالله الرويشد، ماجد المهندس، أحلام، نبيل شعيل، مطرف المطرف، نوال الكويتية، أصيل ابو بكر ، مساعد البلوشي في ليلة بعنوان وداعية الصوت الجريح للفنان عبد الكريم عبد القادر ليقولوا فيه أجمل ما قدم وغنّى وأبدع والحفل يقام يوم 23 فبراير على مسرح محمد عبده ارينا ضمن فعاليات موسم الرياض وبرعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي ال الشيخ.

وروجت الصفحات الرسمية لشركة روتانا ميوزك المنظمة للحفل على مواقع التواصل الاجتماعي وشاركت البوستر الرسمي لـ الليلة الوداعية، وارفق بتعليق:” نخبة من نجوم الخليج يجتمعون في ليلة وداعية الصوت الجريح ليقولوا فيه أجمل ما قدم وغنّى وأبدع”. شاهد من هنا تفاصيل الحجوزات

رحل عبد الكريم عبد القادر يوم 12 مايو من العام الماضي 2023، في مستشفى جابر في الكويت عن عمر ناهز الـ81 عاماً بعد صراع مع المرض.

مشوار طويل عاشه عبد الكريم في عالم الموسيقى، حيث اشتهر بلقب “الصوت الجريح” في عام 1988 وخاصة بعد أغنيته الشهيرة “أجر الصوت”.

وفي أواخر 2022، أصيب بوعكة صحية استدعت دخوله إلى أحد مستشفيات دولة الإمارات، وبعد العلاج خرج ليُطمئن جمهوره في مقطع فيديو وهو جالس على كرسي متحرك داخل غرفته.

ومن أشهر أغنيات عبد الكريم : “تكون ظالم”، كلمات محمد محروس وعبد الرحمن البعيجان، و”سرى الليل يا قمرنا”، كلمات الدكتور عبد الله محمد العتيبي وألحان أحمد باقر.

أما أشهر ألبوماته : ( زوار، غريب، باختصار، أغنية الوداع، الله معاي، مستحيل، الصوت الجريح، تأخرتي، أسمع صدى صوتك، ساعة سعيدة، أعترفلك).