زينة تحتفل بعيد ميلادها مع صديقاتها


احتفلت النجمة زينة بعيد ميلادها أمس الأحد، مع صديقاتها من خارج الوسط الفني، الذين حرصوا على التواجد معها والاحتفال معها بهذه المناسبة، ونشرت زينة صور الاحتفالية على حسابها بموقع انستجرام وعلقت: “شكرًا لكم من أعماق قلبى، لقد كان عيد الميلاد الأفضل، أدامكم الله في حياتي يا أجمل أصدقائي الرائعين”.

وفي سياق آخر يعرض لزينة حالياً في السينمات فيلم “الاسكندراني” للمخرج خالد يوسف والذي تشارك في بطولته إلى جانب أحمد العوضي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أسامة أنور عكاشة، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول بكر (أحمد العوضي) يعيش قصة حب قوية مع قمر (زينة)، ولكنه تدخل في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكى الذي يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، ويجد قمر تزوجت من ابن عمه فينتقم منه.

ويسجل الاسكندراني التعاون الثاني بين زينة المخرج خالد يوسف في السينما بعد 5 سنوات من فيلم “كارما” الذي تم عرضه عام 2018 وسجل آخر أعمال المخرج خالد يوسف في السينما، وشارك في بطولته عمرو سعد، غادة عبد الرازق، خالد الصاوى، ماجد المصري، وفاء عامر، مجدي كامل، دلال عبد العزيز، إيهاب فهمى، مصطفى درويش، سارة التونسى، عمر زهران.

وكان آخر أعمال زينة في السينما فيلم “الفلوس” الذي قدمته مع النجم تامر حسني وعرض عام 2019 وشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، كميل سلامة، حنيد زين الدين وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد السقا، مي عز الدين، عمر زهران، جوهرة، أسعد رشدان والفيلم قصة تامر حسنى وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.