خلاف حاد بين نيكي ميناج وميجان ذي ستاليون بسبب أغنية


اندلعت الحرب بين مغنيتي الراب نيكي ميناج وميجان ذي ستاليون على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أصدرت الأخيرة أغنية Hiss التي تضمنت جملة اعتبرها البعض إشارة لنظيرتها.

أصدرت ميجان ذي ستاليون أغنية Hiss والتي تضمنت كلمات ترد بها عن مختلف أعدائها، وكانت أكثر الجمل إثارة للجدل “تلك العاهرات غير غاضبات من ميجان، بل هن غاضبات من قانون ميجان”.

و”قانون ميجان” قد تم إصداره عام 1995 في الولايات المتحدة بعد واقعة اغتصاب الطفلة ميجان كنكا، ونص على ضرورة الكشف عن تفاصيل خاصة بأماكن مرتكبي الجرائم الجنسية المسجلين.

اعتبر المستمعين، بما فيهم نيكي ميناج، أن هذا السطر يسخر من زوجها، الذي أدين عام 1995 بمحاولة اغتصاب صديقته، ولذلك غضبت مغنية Anaconda وعبرت عن ذلك بتشغيلها لأغنية جديدة عن ميجان في بث مباشر على انستجرام، تعمل اسم Big Foot.

تضمن أغنية Big Foot لنيكي ميناج الكلمات “امرأة طولها حوالي 6 قدم، لديها قدم كبيرة، سقطت على الأرص فقلت لها قفي على قدمك السليمة”، والجمهور على علم بأن ميجان ذي ستاليون أصيبت في قدمها منذ عامين بعد أن أطلق صديقها توري لينز النار عليها.

وبعدها قارنت نيكي ميناج نجاحاتها بنجاح ميجان ذي ستاليون في منشور على X (تويتر مسبقا)، وكتبت “جميع ألبوماتها فاشلة وعرضها في حفل VMA فشل رغم الميزانية المرتفعة”، ثم ظهرت في بث مباشر جديد وقالت “إياك أن تذكري عائلتي مرة ثانية يا صاحبة القدم المكسورة”.

كان رد ميجان ذي ستاليون الوحيد هو أنها نشرت صورة لها وهي تضحك عبر انستجرام، وعندما سؤلت عبر مداخلة هاتفية ببرنامج The Breakfast Club عن الشخص المقصود بالأغنية، قالت “الكلب المصاب سينبح. من يشعر أن الأغنية عنه، فهي عنه”.

وأعلنت نيكي ميناج صباح اليوم عن إصدارها لأغنية Big Foot مستعينة بصورة لـ ميجان في منشور على X، والمقرر طرحها في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر.

الجدير بالذكر أن نيكي ميناج وميجان ذي ستاليون عملا معا في 2020، بأغنية Hot Girl Summer، وجمعت بينمها صداقة، ولكن انتشرت شائعات الخلاف بينهما عندما تعاونت ميجان مع كاردي بي، عدوة نيكي، على أغنية WAP.