آسر ياسين في كواليس جديدة من ولاد رزق 3 مع أحمد عز وعمرو يوسف


نشر آسر ياسين صورة تجمعه بأحمد عز وعمرو يوسف من كواليس فيلم ولاد رزق 3، والذي يواصلون في الفترة الحالية تصويره في المملكة العربية السعودية.

وشارك آسر ياسين الصور عبر استوري حسابه بموقع انستجرام، وظهر الثلاثي داخل تليفريك، وكتب : ولاد رزق 3.

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3، كل من أحمد عز،عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

كما يشهد ولاد رزق 3، غياب أحمد الفيشاوي وأحمد داود بعد نجاحهما في الجزأين السابقين من العمل، وهذا الأمر سيشكل تحديًا كبيرًا أمام صناع الجزء الثالث، خاصة بعد اعتياد الجمهور على مشاهدة الثنائي بالفيلم.

ومن ناحية أخرى، ينافس آسر ياسين في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل الساعة 5، وتشاركه البطولة عائشة بن أحمد، والعمل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.

ويعرض لآسر ياسين له في دور العرض السينمائي في الفترة الحالية، فيلم شماريخ، ويشاركه البطولة أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

فيلم فرقة الموت

كما بدأ مؤخرا تصوير مشاهده في فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز، منة شلبي، بيومي فؤاد، سماح أنور، فريدة سيف النصر، رشدي الشامي، خالد كمال، وعصام عمر، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي أكشن تشويقي، تقع في الصعيد، ويلعب خلاله أحمد عز شخصية ضابط اسمه عمر يدخل في صراعات عديدة مع خط الصعيد الذي يقوم بدوره آسر ياسين بالفيلم.