HOLLYWOOD, CALIFORNIA - MARCH 27: Penélope Cruz attends the 94th Annual Academy Awards at Hollywood and Highland on March 27, 2022 in Hollywood, California. (Photo by Mike Coppola/Getty Images)

بينيلوبي كروز تروج لفيلمها Ferrari في لوس أنجلوس


خطفت بينيلوبي كروز الأضواء خلال عرض فيلمها الجديد Ferrari  في لوس أنجلوس يوم الجمعة، وبدت المرشحة لجائزة الأوسكار البالغة من العمر 49 عامًا، والتي تصور دور لورا فيراري زوجة صانع السيارات الإيطالي إنزو فيراري، بشكل أصغر من سنها حينما ظهرت بإطلالة مميزة للغاية عبر ارتداء مجموعة من الأقراط الذهبية مع الكعب العالي الأسود.

وكانت النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز تألقت أثناء تواجدها على الريد كاربت لحفل توزيع جوائز Goya 2023، وذلك من خلال ارتدائها فستان مميز من Dolce and Gabbana أثناء حضورها الحفل في إسبانيا بداية الأسبوع الجاري.

بينيلوبى كروز والتي تبلغ 48 عامًا من العمر تألقت في الحدث المرموق الذي أقيم في مركز المؤتمرات والمعارض FIBES في إشبيلية.

جدير بالذكر أن بينيلوبي كروز فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Parallel Mothers، ضمن حفل ختام مهرجان فينسيا السينمائي الـ78 فى العام قبل الماضي.

فيلم Parallel Mothers يتناول قصة امرأتين، جانيس وآنا، يتصادف وجودهما في غرفة مستشفى واحدة، حيث ستضع كل منهما مولودها، ويشتركان في كونهما عزباوين وحملتا بالصدفة.