نجمة The Little Mermaid هالي بيلي وDDG يعلنان عن ولادة طفلهما الاول


أعلنت نجمة Little Mermaid عن استقبالها لطفلها الأول من صديقها ومغني الراب DDG، وهو ابن يدعى Halo، يوم السبت. وشاركت بيلي صورة جميلة على إنستغرام أظهرت يدها ممسكة بيد ابنها الصغير الذي كان يرتدي سوارًا ذهبيًا محفورًا عليه اسمه.

وكتبت بيلي في التعليق: “على الرغم من أننا بعد أيام قليلة من العام الجديد، فإن أعظم شيء يمكن أن يفعله عام 2023 بالنسبة لي، هو أن أحضر لي ابني”. “مرحبًا بك في العالم يا هالتي 👼🏽 ✨العالم يريد التعرف عليك 😉🤣♥”

رحب DDG، واسمه الحقيقي Darryl Dwayne Granberry Jr.، بـ Halo من خلال منشوره الخاص على Instagram. قام بتحميل صورة مماثلة وعلق عليها قائلاً: “أكبر نعمة لي على الإطلاق 👶🏽❤️ يا بني.. لم أكن في الحب أبدًا هالة الطفل.”

تحافظ بيلي على خصوصية حياتها الشخصية إلى حد كبير ولم تعلن حتى عن حملها، على الرغم من الكثير من التكهنات عبر الإنترنت. ومع ذلك، يبدو أن مغني الراب “I’m Geekin” قد نشر الأخبار في أبريل عندما قام بتحميل صورة بالموجات فوق الصوتية إلى X مع تسمية توضيحية تقول: “لا أستطيع الانتظار حتى أصبح والدك 😭😭❤️.” اعتقد العديد من المستخدمين أن التغريدة كانت مزحة، وتحدثوا عن كيفية نشرها في يوم كذبة أبريل.