إلهام شاهين تشارك جمهورها احتفالها بخطبة ابن شقيقها للمرة الثانية


احتفلت الفنانة إلهام شاهين بخطبة ابن شقيقها المصور محمود شاهين، وشاركت جمهورها فرحتها للمرة الثانية.

ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها على Instagram بعض الصور من حفل الخطبة الذي تم في أجواء عائلية بسيطة.

وكتبت لتهنئ ابن شقيقها بالخطبة: “ابنى حبيبي محمود شاهين وعروسته القمراية مها في أول تجمع للعائلتين … ندعوا لكما جميعا بحياة كلها حب وسعادة ونجاح … ربنا يحميكم ويبارك لكم .. مبروك علينا”.

وكانت إلهام شاهين شاركت الجمهور بفيديو من تقديم محمود شاهين خاتم الخطبة لعروسة معبرة عن فرحتها بهذه الخطوة الجديدة في حياته.

على جانب آخر، كشفت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة” عبر قناة “القاهرة والناس” عن سبب خسارتها للوزن.

وقالت: “الحقيقة البداية الدكتور طلب مني أني أخس كان عندي مشكلة في الركبة ولما بلبس كعب عالي جسمي تقيل على ركبتي، الدكتور قالي لازم نخف الحمل على الركبة، الحكاية بدأت معايا بألم مضطرة أخس عشان الألم دا يروح”.

وتابعت: “أنا لقيت الشكل أجمل كتير والناس بتشوفني بتقولي برافو عليكي واستمري، كان ريجيم قاسي وكان بيساعدني الأدوية اللي بتسد النفس وتقريبا مكنتش باكل خالص بس دا مش صح لازم الواحد يخس في وقت أطول غير لما يخس بسرعة بتعب”.

يذكر أن إلهام شاهين احتفلت بعيد ميلادها قبل يومين بحضور عدد كبير من النجوم.

أقامت إلهام شاهين حفل عيد ميلادها في منزلها وحضره دنيا وإيمي سمير غانم وحسن الرداد وأحمد داود وبوسي وابنتيها مي وسارة نور الشريف وهند صبري ورانيا يوسف ورانيا فريد شوقي والمخرج هاني لاشين وزوجته رشا سليمان ودنيا عبد العزيز ونجلاء بدر ودينا ونرمين الفقي وغيرهم من النجوم.

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل “الفريدو” وهو عمل مكون من 10 حلقات عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار وبطولة أحمد فهمي وندى موسى وأمير شاهين وعفاف رشاد وغيرهم من النجوم.