ابنة جينيفر غارنر وبن أفليك تدعم غزة وتتبرع بأرباح سترة عليها علم فلسطين


ظهرت فيوليت، ابنة جينيفر جارنر وهى تظهر دعمها لغزة والفلسطينيين أثناء خروجها مع والدتها للتسوق في لوس أنجلوس هذا الأسبوع، حيث ارتدت ابنة بن أفليك وجارنر سترة سوداء بقيمة 38 دولارًا من ماركة Wear The Peace، والتي تتميز بطبعة البطيخ.

ذلك بعدما أصبح البطيخ رمزا للمقاومة الفلسطينية وسط الحرب بين إسرائيل وحماس وفقاً لموقع الديلى ميل، وتذهب 100 % من أرباح شراء السترة إلى منظمة Pious Projects الخيرية غير الربحية لمساعدة الفلسطينيين في غزة.

وكانت المواقع الأجنبية كشفت عن صور جديدة من فيلم جينيفر جارنر الجديد التي تقوم بتصويره حاليًا، والذى يحمل اسم ” Family Leave“.. وهو العمل التي تدور أحداثه فى أحد أحياء الضواحي في لوس أنجلوس، وينتمي لقالب من الكوميديا مثلما ظهر علي جارنر التي بدت وكأنها ترقص خلال الصور.

على جانب آخر سبق وأثارت الممثلة العالمية جينيفر جارنر فضول المعجبين بسبب ما نشرته من خلال حسابها على موقع التغريدات تويتر، وذلك بعد زفاف زوجها السابق الممثل العالمى بن أفليك على الممثلة والمغنية العالمية جينيفر لوبيز العام الماضى 2022 حين كتبت كلمات عكست فرحتها بتلك المناسبة وزواج طليقها من محبوبته السابقة.