ابراج اليوم: 3 يناير 2024


ابراج اليوم: 3 يناير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

لقد كنت هنا من قبل، برج الحمل. لقد كنت هنا عدة مرات من قبل. بمعنى آخر، أنت تعرف بالفعل كيفية التغلب على التحديات المحددة. اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكير لك بالضغط على زر التسريع. للمضي قدمًا وإلى الأمام بقلب شجاع ومنفتح. عند الحديث عن الحركة، أصبح عطارد أخيرًا في وضع مستقيم. إذا كانت خطط سفرك معلقة لسبب ما، فتوقع أن تحل الأمور من تلقاء نفسها قريبًا.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

لكن هل يرضي روحك؟ هل يعطيك سببًا للقفز من السرير واحتضان اليوم؟ برج الثور، هذا هو تذكيرك لكي تتماشى مع رؤيتك ورسالتك وأن تخدم من مكان الحب غير المشروط. لقد أتيت إلى هنا لإلهام التغيير يا جميل. لقد أتيت إلى هنا لتضع الأساس لواقع جديد تمامًا لنفسك وللآخرين.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

إذا كان العرض في متناول اليد يبدو واعدًا، فهذا لأنه كذلك! لكن هذا لا يعني أن عليك أن تقول نعم لكل شيء. اقرأ الوثيقة بعناية وتفاوض على الشروط والأحكام بحيث يدعم العقد نموك وتسريعك. إذا كنت صاحب عمل، ضع “التوسع” في مقدمة ووسط نواياك لعام 2024. افتح خريطة العالم وحدد الأماكن التي ستمكنك من الارتقاء بعملك إلى المستوى التالي.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

مع تحرك Mercury بشكل مباشر، أصبح لديك أخيرًا وضوح بشأن ما تريد المشاركة في إنشائه في العام المقبل. اعتبر منظار الروح هذا بمثابة تذكير لإتاحة مساحة لإجراء محادثة مفتوحة وصادقة حتى يتمكن شركاؤك المتآمرون من مقابلتك في منتصف الطريق. إذا كنت رائد أعمال منفردًا، فاعتمد الاتساق باعتباره كلمة القوة الخاصة بك. إن القدرة على إظهار الرؤية ومهمتك على الرغم من كل ما يحدث في الخارج، ستثبت أنها أعظم مرونة لديك!

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

تتحدث البطاقات اليوم عن الأعطال والاختراقات والأعطال التي تؤدي إلى الاختراقات. لذا، القوة خلال كل ذلك، يا ليو. تغلب على كل ذلك بقلب شجاع ومنفتح مع العلم أن الكون يريد الأفضل والأفضل فقط لك. على هذا النحو، يتم تشجيعك على ملء كوبك اليوم؛ للمشاركة في الأنشطة التي تجلب لك السعادة والرضا. يوصى بشدة بالمرح عبر الحقول و/أو الذهاب للسباحة في هذه اللحظة!

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

يأتي كل من “التأمل” و”الدواء” من نفس الكلمة الجذرية التي تعني “الشفاء”. هناك شيء يجب التفكير فيه أثناء مراجعة قراراتك يا برج العذراء. هذا العام، يُطلب منك اتباع نهج شامل تجاه رفاهيتك، وتخصيص بعض الوقت للتركيز الذهني وتعلم الجلوس في صمت على الرغم من ظروفك الخارجية. ببطء وثبات، سوف تبدأ الضوضاء في التلاشي. ببطء وثبات، ستبدأ في سماع ما يريد مرشدك الداخلي أن تعرفه، الآن وفي كل لحظة.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

انت متعب. لقد سئمت من عيش حلم شخص آخر، ومن إضعاف بريقك، ومن كونك نسخة منك تعتقد أنها مستساغة. 2024 يتطلب الحقيقة، الحقيقة كاملة. إنه يتطلب الشجاعة اللازمة للسير في طريقك بلا خوف والمغامرة بجرأة في المجهول. العالم هو محارتك يا برج الميزان! العالم هو محارتك، في انتظار أن تكتشفه من خلال عدسة الرهبة والعجب.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

لا شيء لتفعله، لا مكان تذهب إليه. هذه اللحظة هي كل ما هو موجود، وهذه اللحظة هي الهدية النهائية. برج العقرب، أنت تقطع وعدًا على نفسك. أنت تقطع وعدًا بأن تعيش بسعادة أكبر، وأكثر وعيًا، وبتغيير وجهة نظرك والنظر من خلال عيون الوعي إلى ما يقدمه لك الكون في هذه اللحظة. ستساعدك قدرتك على احترام الدرس في كل تحدٍ على توسيع وعيك والظهور في العالم كنسخة أكثر تجسيدًا لنفسك.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

إذا كنت تعاني من قضية ما أو مشكلة قانونية، فاعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تأكيد على أن الأمور ستأخذ منعطفًا نحو الأفضل هذا الشهر! هذا صحيح يا برج القوس. استحضر الحب والدعم والحماية من مرشديك الروحيين بينما تتخيل أفضل النتائج الممكنة. قضية العدالة الشعرية على الورق! وعلى هذا النحو، فإن موضوع “التوازن” يظهر أيضًا بقوة. إن قضاء الوقت مع نفسك وأحبائك لا يقل أهمية عن الوصول إلى القمة. أعد المقاييس بلطف إلى التوازن.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

لكن من قال أنه ليس لديك لعبة؟ إذا كنت تشعر بالشرارة، فاقترب منهم بطريقتك الفريدة. عليك أن تغتنم فرصتك يا جميلة! بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالحزن على فقدان شيء ما أو شخص ما، هذا هو تذكيرك للتصالح مع قسوة العملية وصعوبتها. أن تراقب، دون إطلاق أحكام، ما يكشفه لك مشهدك الداخلي في هذه اللحظة. مجرد تذكير: هذا أيضًا سوف يمر، يا جميل!

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

لقد حصلنا عليه يا برج الدلو. لقد كنت تتنقل بين الحفلات طوال موسم العطلات وبصراحة تامة أنت مرهق. تنبيه المفسد: لن يؤدي أي قدر من المريمية أو البخور إلى اختفاء الفانك غير التقليدي. ما تريد القيام به بدلاً من ذلك هو الخروج في أسرع وقت ممكن، والشعور بالرياح وهي تداعب شعرك، ولمس العشب، والمشي حافي القدمين، وقطف بعض التوت، والغناء مع الطيور وتقديم الشكر لماما جايا على كل الطرق التي تدعمك بها. يوصى أيضًا في هذه اللحظة بممارسة طقوس التأريض و تقوية شقرا الجذر لديك ببلورات مثل اليشب الأحمر وسبج الماهوجني والتورمالين!

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

ربما لا يتعلق الأمر دائمًا بالإعلانات الكبرى يا برج الحوت. يتعلق الأمر بالأشياء الصغيرة والبسيطة التي تذكّر الأشخاص في حياتك بأن لهم مكانة خاصة في قلبك. لذلك، كن كريما مع كلمات التأكيد الخاصة بك. عبر بطرقك الفريدة عن حبك وامتنانك وعاطفتك. سمعت في المؤتمر الكوني: إن لطفك لديه القدرة السحرية على شفاء القلوب المكسورة.