ميليسا باريرا تتضامن مع فلسطين بـ تي شيرت “غزة روح الروح”


تستمر الممثلة الأمريكية ميليسا باريرا في دعم فلسطين والتضامن مع غزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وبعد أن تسبب ذلك في طردها من سلسلة فيلم Scream.

وطلت ميليسا باريرا في ليلة رأس السنة بتي شيرت يحمل عبارة “غزة روح الروح”، في إشارة منها لمقولة خالد نبهان، الجد الذي فقد حفيدته واحتضنها أثناء توديعها.

وكتبت ميليسا باريرا “حالي في آخر يوم في العام. أتصور فلسطين حرة في 2024″، بينما رفعت علامة السلام.

تي شيرت ميليسا باريرا من مجموعة wearthepeace التي تتبرع بجميع أرباحها لصالح غزة، ويصل سعرها إلى 1179 جنيه.

يذكر أن ميليسا باريرا قد طردت من فيلم Scream 7 في نوفمبر الماضي بسبب دعمها لفلسطين، وقالت الشركة المنتجة Spyglass في بيان: “لا نقبل أي أسلوبا معاديا لليهود، بما في ذلك “اتهامات خاطئة بالتطهير العرقي والإبادة الجماعية”.

وكانت ميليسا باريرا قد تضامنت مع فلسطين بأكثر من منشور، من بينهم ما تضمن مقالًا للباحث الإسرائيلي راز سيجال، الذي اتهم الكيان الصهيوني باستغلال محرقة “الهولوكوست” لتبرير الإبادة الجماعية في غزة.

وردًا على طردها، كتبت ميليسا باريرا عبر انستجرام: “أنا ضد معاداة المسلمين ومعاداة اليهود وبث الكراهية ضد أي جماعة من الناس. وأنا كامرأة لاتينية ومكسيكسة الأصل، أتحمل مسئولية امتلاكي لمنصة توصل صوتي، ولذلك استخدمها لنشر الوعي عن القضايا التي أهتم بها”.

وأضافت ميليسا: ” سأواصل التحدث علنًا نيابة عن أولئك الذين هم في أمس الحاجة إلى ذلك وسأواصل الدفاع عن السلام والأمان وحقوق الإنسان والحرية. الصمت ليس خيارا بالنسبة لي.”

والجدير بالذكر أن جينا أورتيجا أيضًا انسحبت من الجزء السابع من Scream من بعد طرد ميليسا، ولكن لم يتم الكشف عن السبب الحقيقي لرحيلها، فبعض المصادر تدعي أن هناك تضارب في المواعيد ومصادر أخرى تدعي أنها طالبت بزيادة في الأجر.