إيناس الدغيدي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب: العاطفة مش كل حاجة عايزاكي تخسي وترجعي


وجهت المخرجة إيناس الدغيدي رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزماتها المتكررة مؤخرا وانفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وخلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري”، قالت إيناس الدغيدي “مقدرش أحكم على حد عنده مشاكل نفسية أنا بعشق شيرين عبد الوهاب، بحب صوتها جدا هي بالنسبالي نمبر وان في العالم العربي ومن أجمل الأصوات اللي مش هتتكرر تاني”.

وأضافت إيناس الدغيدي “هي مش صديقتي لكن بحبها جدا وكنت عايزة أكلمها عشان أقويها وعدي الحاجات اللي بتضايقك، وأقولها العاطفة مش كل حاجة، وعايزة أقولها فوقي، وأرجعها تاني تخس، عشان أشوف الحلاوة اللي وشها وخفة الدم اللي عندها”.

وخلال الساعات الماضية، تداول جمهور النجمة شيرين عبد الوهاب عبر موقع “إكس” مقطع فيديو لها، أثناء زيارتها بيت تصميم الأزياء الخاص بمصممة الأزياء العراقية زينة زكي في دبي.

وأعربت زينة زكي عن سعادتها البالغة بزيارة شيرين عبد الوهاب، ووصفتها بأنها ملكة الإحساس، كما عبرت شيرين عن إعجابها بالفساتين التي تحمل توقيعها.

يأتي ذلك بعد أيام من تأكيد شيرين عبد الوهاب انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وكشف الإعلامي عمرو أديب تفاصيل الاتصال الذي أجراه مع شيرين عبد الوهاب، عقب انتشار نبأ طلاقها من حسام حبيب.

وقال عمرو أديب في حلقة الجمعة 15 ديسمبر من برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر: “من ساعة نزل خبر عن طلاق النجمة الكبيرة شيرين وحسام حبيب، وطبعا اتصلت بها لأعرف الحقيقة، وشيرين أكدت لبرنامج الحكاية إن الطلاق قد حدث، ووصفت الطلاق بإنه كان حضاريا وباحترام وهدوء وبدون مشاكل، وقالت بالنص إنها بحالة جيدة وحسام أيضا بحالة جيدة، ولكن قرروا يطلقوا بعد عواصف كثيرة”.