كاظم الساهر يستعد لإحياء حفل غنائي بمهرجان الشيخ زايد 30 ديسمبر


يستعد قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي، بمهرجان الشيخ زايد، السبت المقبل، 30 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، احتفالاً بالعام الجديد 2024.

ويأتي الحفل ضمن ثاني مفاجآت حفلات “ليالي الوثبة” الغنائية التي ينظمها المهرجان أسبوعياً ضمن فعالياته وأنشطته لهذا الموسم.

ويحيي هذه الحفلات نخبة من كبار المطربين والفنانين والنجوم العرب، في أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية، تناسب مختلف الأذواق والثقافات.

ويحتضن المسرح الرئيسي في المهرجان الحفل، بالتزامن مع عروض الألعاب النارية وعدد من الفعاليات والأنشطة.

وأحيا الساهر حفلين غنائيين في أوبرا دبي، يومي 22 و23 ديسمبر (كانون الأول) الجاري.

وشهد عام 2023، حضوراً بارزاً لقيصر الغناء العربي من خلال إقامة عدة حفلات في أكثر من دولة عربية، من بينها الإمارات العربية المتحدة، حيث أحيا حفلاً غنائياً بمناسبة افتتاح صيف دبي 2023، برفقة الفنان الإماراتي حسين الجسمي، على مسرح كوكا كولا آرينا.

كما التقى الساهر بجمهوره في حفل غنائي مميز في بيروت، يوليو (تموز) الماضي، ثم حفله في مدينة الدار البيضاء في المملكة المغربية، 7 يوليو (تموز) الماضي، وهو الحفل الذي جمعه بالفنانة السورية أصالة نصري، كما فاجأ القيصر جمهوره المغربي باصطحاب حفيدتيه إلى المسرح والغناء معه أغنية “عيد العشاق”.

كما أحيا القيصر حفلاً في اسنطبول يوم 5 أغسطس (آب) الماضي، ثم شارك في مهرجان الغناء بالفصحى، يوم 13 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، في السعودية، برفقة كل من الفنانة السعودية أروى، واللبنانية جاهدة وهبة، ثم حفله في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض 24 نوفمبر (تشرين الثاني)، ليختتم العام الجاري بحفله في أبوظبي.

وطرح الساهر مؤخراً أغنية “أوقفوا الحرب Hold Your Fire” باللغة الإنجليزية، يدعو من خلالها إلى إنهاء الحرب في العالم أجمع، وفي قطاع غزة خصيصاً، ونشر الأمن والسلام في جميع أنحاء العالم.