محمد إمام لـ ماجد الكدواني: موهبتك حافز وأخلاقك درس


وجه الفنان محمد إمام رسالة إلى الفنان ماجد الكدواني عبر فيها عنه سعادته بالتعاون معه في فيلم “أبو نسب” وقال عن إن موهبته حافز لأي فنان وأخلاقه درس.

ونشر محمد إمام عبر حسابه على Instagram صورة دعائية لفيلم “أبو نسب” جمعته بماجد الكدواني وكتب تعليقا عليها: “استنوني لأول مرة مع النجم الكبير ماجد الكدواني … سعيد بالشغل معاك واتشرفت بيك … موهبتك حافز وأخلاقك درس … شكرا على كل حاجة إن شاء الله الفيلم يعجبكم جدا”.

وكشفت شركة “سينرجي” عن موعد عرض فيلم “أبو نسب” في دور العرض السينمائي المصرية بتاريخ 21 ديسمبر، وفي جميع دول العالم بتاريخ 28 ديسمبر.

وفي البرومو الدعائي للفيلم ظهر محمد إمام خلال البرومو يتعرض للتهديد من ماجد الكدواني والفنان محمد رضوان اللذان يطاردانه أثناء زواجه من الفنانة ياسمين صبري.

تدور أحداث أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال، ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري، التي تجسد شخصية لايف كوتش.

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، ومن إنتاج سينرجي، ماجيك بينز، أوسكار، نيو سنشري، مصر العالمية، فيلم سكوير.