إيمي سمير غانم تكشف سر ارتدائها لهذه السلسلة.. وتعلن عودتها بمسلسل في رمضان 2024


كشفت الفنانة إيمي سمير غانم سر ارتدائها قلادة تحمل اسم ابنها فادي.

وأضافت إيمي سمير غانم، في تصريحات لبرنامج سينماتك على قناة SBC السعودية، أنها أحيانًا ترتدى قلادة أخرى محفور عليها اسم والدها الراحل سمير غانم، وأحيانًا أخرى قلادة محفور عليها اسم والدتها الراحلة دلال عبد العزيز.

وصرحت أن مشاركتها في مسرحية ضمن موسم الرياض، وظهورها كضيف شرف في فيلم “بلوموندو” بطولة حسن الرداد، أن الخطوتين بمثابة تسخين للعودة بقوة إلى الساحة الفنية بعد الظروف الصعبة التى مرت بها بسبب وفاة والديها ومن ثم ولادة ابنها فادي.

وأعلنت إيمي سمير غانم عن اشتياقها للتمثيل ونيتها للعودة لدراما رمضان 2024 المقبل، بعد انقطاع طويل، مشيرة إلى أنها بحاجة لتقديم أعمال تفرح الناس.

وشددت إيمي سمير غانم حرصها لاصطحاب ابنها فادى معها إلى السعودية وأنها وحسن الرداد لا يمكن أن تركوه بمفرده.

يذكر أن آخر أعمال إيمى سمير غانم التليفزيونية مسلسل “سوبر ميرو”، الذى عرض فى رمضان 2019، وشاركها بطولته كل من والدها الراحل سمير غانم، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيى، وإخراج وليد الحلفاوى.

كما شاركت عام 2021 فى المسلسل الإذاعى “اتنين فى واحد”، وشاركه بطولته دياب، أشرف زكى، وكانت تدور أحداثه حيث تعمل سناء مدرسة فى إحدى المدارس الخاصة وتتصف بالاحترام واللباقة وحب الناس، يقع لها حادث كبير يتسبب في خلل بالمخ يجعلها بالليل شديدة الاحترام وبالنهار شديدة الإجرام ويطاردها الجميع.