نوال الكويتية تهنئ طلال سلامة بعد طرح البومه الجديد


حرصت الفنانة نوال الكويتية على تهنئة، الفنان طلال سلامة بمناسبة طرح أحدث ألبوماته “العمر مرة” والذي تضمن 4 أغاني “العمرة مرة – بدعي ربي – محتار قلبي- يوم ميلادي”.

وشاركت نوال الكويتية متابعيها، مقطع فيديو قصيراً عبر صفحتها الرسمية على “منصة x – تويتر سابقاً”، تضمن عرض أغاني ألبوم طلال سلامة الجديد، وعلقت قائلة: “ألف مبروك نزول ألبومك ياصاحب الصوت الساحر.. موفق إن شاء الله يالغالي”.

على جانب آخر تم ترشيح “قيثارة الخليج” الفنانة نوال الكويتية، لحفل توزيع جوائز Joy Awards كأفضل فنانة وأفضل أغنية لهذا العام “كل البشر”.

وأحيت نوال الكويتية في يوم 3 نوفمبر الماضي، حفلةً غنائيةً ناجحة في مدينة العلا في السعودية، وتصدر الحفل وقتها “ترند” منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول الكثير من الصور ومقاطع الفيديو من الحفل، وأطربت الفنانة الجمهور بمجموعة من أجمل أغانيها، منها: ردلي ذاك الوفي – شمس وقمر – الهقوي، آسف – المسباح.
وطرحت الفنانة نوال الكويتية، مؤخراً ألبوماً غنائياً حمل اسم “الأرض”، والذي ضم 15 أغنية تعاونت فيها نوال مع كبار الملحنين والشعراء، وجاءت أسماء أغاني الألبوم كالتالي.. “زينة أيامي- سؤال واحد- إن حكوا- كل البشر- ياربنا- قلب ناسيني- على وين- المسباح- القصايد – على مهلك – يكفي – الهقوي – اطلع من خيالي – أسف – لا تغمض”.

طلال سلامة هو مطرب سعودي بدأ حياته الفنية في منتصف الثمانينيات مع أول ألبوماته الغنائية الذي حمل اسمه، وهو الألبوم الذي حمل معه الشهرة والنجاح، ثم تفرَّد طلال بالعطاء الفني، وبرزت له عديد من الأعمال، خاصةً أغنيته عن المنتخب السعودي لكرة القدم “الله الله يا منتخبنا” عام 1985 في بداية مسيرته.
درس الموسيقى في المعهد العالي للموسيقى بالقاهرة، العاصمة المصرية، وحصل على درجة البكالوريوس ونال بعدها الماجستير في الموسيقى، كما تعلَّم في بداياته العزف على آلة العود على يد الموسيقار السعودي غازي علي، وتتلمذ أيضاً على يد الموسيقار والفنان عمر كدرس، والموسيقار سراج عمر، والفنان طلال مداح.