احمد فهمي: شهدت على عقد طلاق أبويا وأمي.. ويكشف سبب تأخره في إنجاب الأطفال رغم مروره بـ 3 زيجات.. وذهابه لدكتور نفسي


كشف الفنان أحمد فهمي عن سبب تأخره في إنجاب الأطفال رغم مروره بـ3 زيجات.

وخلال لقائه مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج ABtalks قال أحمد فهمي إن الأطفال أخطر شيء يمكن التعامل معه مضيفا” الطفولة أهم مرحلة في حياة الانسان وخاصة من سن سنة لـ10 سنين أي حاجة بتحصلك في السن دا بتبقى زي خربوش في جسمك مش هيتغير علشان كدا تلاقيني متأخر في الخلفة لأن التعامل مع الطفل دا أخطر حاجة ممكنة”.

وتابع أحمد حلمي متحدثا عن طفولته ” في حاجات سلبية حصلت في طفولتي لكن دلوقتي فهمتها، كل شخص فينا جواه طفل لازم يعرف يتعامل معاه “.

ووصف أحمد فهمي طفولته بكلمة واحدة “لا تراجع ولا استسلام”، مشيرا إلى أنه كان يسكن في منطقة شعبية ويرتاد مدرسة مميزة لذا خلق لنفسه شخصية تتماشي مع كل الفروق والعقليات.

وكشف أحمد فهمي أن أصعب شيئين في طفولته هما الحب المشروط والمقارنة بغيره من الاطفال.

كما كشف الفنان أحمد فهمي كواليس طلاق والده الذي وقع في بداية مرحلة شبابه.

وقال أحمد فهمي إنه شهد على عقد طلاق والديه وهو بعمر 19 عاما مضيفا ” والدي صاحبي جدًا وأمي ست عافرت كتير وعقد طلاق أبويا وأمي ماضي عليه وأنا عندي 19 سنة، وكلمة متخربش البيت بشوفها دي كلمة جاهله جدًا لأني بشوف صلاح البيت في الانفصال ما يكون الطفل بين أبوين بيحترموا بعض أفضل من بيت كله مشاكل.

وكشف الفنان أحمد فهمي، أنه يعاني من اضطرابات قلق تصل لنوبات ذعر وأنه ذهب لدكتور نفسي كي يتلقى العلاج منها لأنه يشعر بتعب في معدته طوال الوقت بسبب هذا الأمر.

ويعد هذا هو الظهور الإعلامي الأول لأحمد فهمي بعد طلاقه من الفنانة هنا الزاهد.

وكانت هنا الزاهد أعلنت طلاقها من أحمد فهمي بعد زواج استمر 4 سنوات.

يذكر أن أحمد فهمي يظهر ضيف شرف في مسلسل “بطن الحوت”.

مسلسل “بطن الحوت” مكون من 15 حلقة وبطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، زينب غريب، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، سارو شديد ومن ضمن ضيوف الشرف تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي.