إليسا عن استشهاد مراسلة ومصور لبنانيين: فدا مين بيستشهدوا الإعلاميين


عبرت الفنانة إليسا عن حزنها وغضبها بعد استشهاد المراسلة اللبنانية فرح عمر والمصور ربيع معماري من قناة “الميادين” جراء استهدافهم بقصف إسرائيلي على مثلث طيرحرفا جنوب لبنان.

ونشرت إليسا صورة لفرح عمر وربيع معماري وكتبت: “فدا مين عم يستشهدوا الإعلاميين والأبرياء بل الجنوب !!!! ضيعان الشباب والله يصبر أهلكن”.

وكانت شبكة الميادين أعادت عرض الرسالة الأخيرة لفرح عمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي ظهرت فيها ضمن تغطية مباشرة من الوضع في جنوب لبنان، وشارك االمصور ربيع المعماري مع فرح عمر التغطية من خلال نقله الكلمة بالصوت والصورة.

ونعت قناة الميادين وأكد رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين غسان بن جدو أن الاحتلال استهدف موكب الميادين بشكل مباشر ومقصود قطعا.

يذكر أن فرح عمر من مواليد 1997 من بلدة مشغرة في البقاع اللبناني، وكانت تكمل دراستها العليا في الإعلام، انضمت إلى شبكة الميادين عام 2021.

على جانب آخر، أحيت إليسا حفلا غنائيا مؤخرا ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويأتي الحفل بعد إعلان إليسا عن تأجيل طرح ألبومها الغنائي لشتاء 2023، تضامنا مع الشعب الفلسطيني في الظروف الراهنة التي يواجهها.

وقالت إليسا في لقاء خلال تواجدها في مقر شركة “روتانا” في المملكة العربية السعودية: “صعب في هذا التوقيت طرح ألبومي الجديد، وسط ما يحدث في غزة، ويجب احترام ذلك، شغلنا نكمله لأن هذا رزقنا، ولازم نشتغل، لكن ألبوم؟ أشعر أنه يجب أن ننتظر لنرى الوضع سيصل إلى أين”.