نيكول سابا تنعى عمتها بكلمات مؤثرة


نعت الفنانة اللبنانية نيكول سابا شقيقة والدها التي رحلت عن عالمنا مؤخرا.

وعبر حسابها على انستجرام، نشرت نيكول سابا صورة لها في مرحلة الطفولة برفقة عمتها وصورة أخرى لها في شبابها وعلقت عليها “الله يرحمك يا عمتي وتكون روحك بالسماء، كنتي إنسانة قوية وروحك مرحة وبسمتك ما بتفارق وجهك الجميل المنوّر”.

وتابعت نيكول سابا: “ما رح بعمري انسى ذكريات طفولتي لما ربّيتيني ولما الدّني كانت بألف خير، الرحلة عم تخلص وكلّو عم بفلّ، سلّمي ع الغوالي، بحبّك”.

من موقع بيروتكم نتقدم بأحر التعازي للفنانة نيكول سابا بوفاة وللعائلة وأصدق المواساة في وفاة المغفور لها ، سائلين المولى عز وجل لها المغفرة، وأن يتغمدها بواسع رحمته، ويتقبلها مع عباده الصالحين والصالحات و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

ومؤخرا، أحيت النجمة نيكول سابا حفلا في الساحل الشمالي.

وارتدت نيكول سابا بنطلون واسع وضيق من أسفل القدم، على Top قصير ي، وجاءت ألون البذلة صيفية أنيقة تجمع بين الوردي والبرتقالي بتموجات سلسة.

وقدمت نيكول سابا خلال الحفل مجموعة مميزة من أغانيها التي تالقت بها طوال مشوارها الفني.

حرصت نيكول على توجيه تحية خاصة للجمهور من مختلف الجنسيات العربية معلقة: “دايما مصر بتجمعنا .. بس احنا كمان في مدينة العلمين العالمية”.

وكانت مفاجأة الحفل مع تقديم نيكول لاستعراض أغنيتها الجديدة “فيلنج كول” والتى تصدرت تريندات مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا وقدمتها مرتين تلبية لرغبات الجمهور وهى كلمات مصطفى حسن ولحن مصطفى العسال وإخراج ايلى فهد.