أبطال مسلسل حنان مطاوع “صوت وصورة” يحتفلون بانتهاء التصوير


احتفل أبطال مسلسل “صوت وصورة” بانتهاء تصويره، والمسلسل يتصدر قائمة المشاهدة على منصة Watch It.

ونشر الفنان صدقي صخر صورا من الاحتفال بانتهاء التصوير، ظهر فيها مع أبطال العمل عمرو وهبة وناردين فرج وفدوى عابد ونجلاء بدر ومروة عيد والشباب حمزة دياب ويوسف وهبي.

كما ظهروا في فيديو وهم يرددون جملة “القتيل أهو” مع وجود مراد مكرم في الاحتفال.

ويقدم صدقي صخر خلال أحداث المسلسل دور المحامي “لطفي عبود” الذي يقوم بالدفاع عن “رضوى” حنان مطاوع في القضية المتهمة فيها بقتل الطبيب “عصام الصياد” مراد مكرم.

يعرض مسلسل “صوت وصورة” على قناة DMC وعلى منصة Watch it، ويتكون من 30 حلقة بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب “توبة” ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

على جانب آخر، انتهي صدقي صخر من تصوير فيلم “أنف وثلاث عيون” المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، من إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي، الذي يشارك في مهرجان البحر الأحمر، ومن المقرر عرض الفيلم للمرة الأولى ضمن برنامج روائع عربية في المهرجان، المقام في 30 نوفمبر الجاري.

وانضم صدقي صخر مؤخرا لمسلسل “كامل العدد” الجزء الثاني الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

يذكر أن آخر أعمال صدقي صخر كن مسلسل “ريفو” مع أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن ومحسن محي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.