كندة علوش: أرادوا محو فلسطين.. فأصبح العالم كله فلسطين


أعربت الفنانة السورية كندة علوش عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها بالتضامن الذي يحدث في العالم مع القضية الفلسطينية لاسيما في الدول الغربية، مشيرة إلى أن العالم بأكمله يدعمها.

ونشرت كندة علوش صورة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام لمظاهرة احتجاجية لدعم غزة وفلسطين بإحدى الدول الغربية، علقت عليها قائلة: «الله على الجمال، أرادو أن يمحو فلسطين من العالم فأصبح العالم كله فلسطين».

وفي وقت سابق، كشفت كندة علوش عبر حسابها الرؤسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن استيائها من أحداث قصف غزة من قبل الكيان المحتل منذ 7 أكتوبر، مشيرة إلى أن الحياة لن تعود كما كانت من قبل ذلك الوقت.

وشاركت كندة علوش صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها: «لن تعود الحياة كما عهدناها من قبل 7 أكتوبر، لن نعود كما كنا حتى أولئك، الذين يبدو وكأنهم لا يكترثون لن يعودوا كما كانوا، فالهواء الذي نتنفسه بات أثقل، والأرض اهتزت ومال استقامتها، لقد بات للعب الأطفال وضحكتهم قدسية أكبر، وفقدت كل المظاهر والتفاهات معناها، أما الألم فتغير معناه، واستقر في عمق القلب».

رسالة كندة علوش
وكتبت كندة علوش، منشورا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت فيه: «يا ريت الناس تقف وتقول لا شيء مهم دم الأطفال، اليوم انتشرت صور لأطفال محروقة بسبب استخدام الفوسفور الأبيض، الأطفال عم تموت بعدد الدقائق ويقال إن القادم أصعب».