حسن الرداد يتبرع بـ إيرادات أول أسبوع لفيلم “بلوموندو” لأهالي غزة


أعلن الفنان حسن الرداد بالتبرع بإيرادات أول أسبوع لفيلمه الجديد “بلوموندو”.

وكتب الرداد “فيلم ⁧‫بلوموندو‬⁩ يعرض الآن في مصر والسعودية وكل الدول العربية ،‏ بعتذر أنا و كل صنّاع العمل عن إقامة عرض خاص للفيلم فى مصر نظرا للظروف الراهنة و هذا اتفاق بيني و بين شركة الإنتاج”.

وأضاف “ولقد تم الإتفاق بيني و بين شركة الإنتاج أيضا ⁧‫#بالتبرع بإيراد أول أسبوع‬⁩ في مصر لصالح أهالينا في غزة‬⁩.

وظهر الرداد في الفيلم بشخصية بلوموندو وهي شخصية شاب جان لديه الكثير من المغامرات العاطفية مع بطلات الفيلم، ومنهم آيتن عامر وميرنا نور الدين وإنجي وجدان.

يشارك في بطولة فيلم “بلوموندو” بجانب حسن الرداد، كل من ميرنا نور الدين، محمود حافظ، هاجر أحمد، إنجي وجدان، محمد محمود، سماء إبراهيم وآخرين من ضيوف الشرف، وهو من تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامي.

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدي لايت، حيث يستغل الشاب “بلوموندو” الذي يجسد شخصيته حسن الرداد سفر زوجته، ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأساً على عقب.

يشارك حسن الرداد في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، من خلال مسرحية جديدة تحمل اسم “التلفزيون” تجمعه بزوجته إيمي سمير غانم، والتي تعود إلى الساحة الفنية بعد فترة من الغياب.

وتدور أحداث المسرحية حول طرد عبارة عن تلفزيون سحري، يصل لزوجين، ويجدان أنفسهما في داخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل بريموت كنترول، فما هو مصيرهما؟، وعند أي قناة سوف تقهم حياتهما؟، وهل يمكنهما العودة لحياتهما من جديد؟.