زينة عماد توقع مع شركة روتانا.. وتكشف عن البومها تعرف على التفاصيل


وقّعت الفنانة زينة عماد عقداً مع شركة روتانا غروب وشاركت صورة عبر حسابها في موقع تويتر ظهرت فيها مع الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات أ. سالم الهندي وعلقت :” خطوة تمهد لخطواتٍ كلها ثبات وثقة ونجاح بإذن الله مع شركة عملاقة رائدة لأكمل معها مابدأت .. سعيدة جداً لإنضمامي لروتانا والقادم أجمل بإذن الله”.

كما كشفت بحديثها خلال حلولها ضيفة على راديو روتانا ان ألبومها الأول يحتوي على 12 أغنية (منوعة) وسوف يصدر قريباً قريباً وهو انتاج شركة روتانا .

احتفلت الفنانة السعودية زينة عماد، بيوم ميلادها، وشاركت مجموعة صور عبْر حساباتها الاجتماعية.
وفي الصور حملت زينة قالب حلوى مُزينا بالشموع، وسط أجواء مميزة، وهنأت زينة نفسها قائلة: “officially 24 happy birthday to me.. رسمياً 24 عيد ميلاد سعيد لي”.

يذكر أن زينة عماد، عانت الفترة الماضية من وعكة صحية؛ حيث أُصيبت بمرض التهاب الكبد، وحرص كثير من نجوم الفن على دعمها؛ متمنّين لها الشفاء العاجل.

ومع تعافيها شاركت زينة، صورتها في المستشفى وهي تبتسم وبجوارها باقات الورد، أرفقتها بتدوينة، قائلة: “اللهم لك الحمد شكراً من قلبي لكل أحد دعالي وشال همي، الحمد لله فترة صعبة وعدت وصرت بصحة وعافية ولله الحمد والمنة، واعتذر من كل أحد ما كنت قادرة أرد عليه، ممتنة لسؤالكم واهتمامكم والله لا يريكم مكروه يا رب ولا بأحبابكم”.

وشاركت زينة، الأيام الماضية في حفل عرض أزياء خيري، جمع بين الموضة والفن، وقدّمت خلاله مجموعة من الأغنيات، منها “الوردة البيضا”، وسْط سعادة وترحيب بوجودها من قِبل الحضور. أما آخر المشاركات الغنائية للفنانة السعودية، فكانت في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية، والذي أُقيم في الرياض، وأدت خلاله الأغنية الرسمية للدورة الجديدة.