ريم البارودي تكشف آخر تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة مفاجئة


كشفت الفنانة ريم البارودي، تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة خلال الأيام الماضية، أثناء عودتها من المملكة العربية السعودية، بعد أداء مناسك العمرة، إذ طالبت الفنانة جميع محبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

قالت ريم البارودي في تصريحات لـ القاهرة 24، إن حالتها الصحية تتحسن حاليًا، وحرارتها بدأت تنخفض بعد أن كانت مرتفعة بشكل كبير في الأيام الماضية، كما حرصت الفنانة على أن توجه الشكر لكل من تواصل معها للاطمئنان على حالتها الصحية، قائلة: بدأت اتحسن الحمد الله، وبشكر كل من تواصل معي للاطمئنان عليّ.

سبق وأعلنت ريم البارودي تعرضها لأزمة صحية، حيث قالت في تصريحات لـ القاهرة 24: ربنا كريم وكتبلي أتعب في بلدي وفي بيتي، روحت لدكتور وكنت تحت الملاحظة لمدة 3 أيام بسبب سخونية مش بتنزل، ولكن الحمد الله النهاردة في تحسن وإن شاء الله أكون كويسة.

يذكر أن ريم البارودي شاركت في مسلسل نقل عام، الذي عُرض عام 2022، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وهو من بطولة: سميحة أيوب، محمود حميدة، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، دينا، ريم البارودي، والعمل من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

ودارت أحداث مسلسل نقل عام حول أحمد الشربيني الذي يعمل سائقًا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عاما، ومرض أخيه وتسلط زوجته وضغوط والدته، ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه، فتتصاعد الأحداث.