صبا مبارك تكشف عن أزمتها مع انستغرام لدعمها غزة


كشفت الفنانة الأردنية صبا مبارك عن مشكلة في خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عندما تضع ما يندد بأفعال الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

وشاركت صبا مبارك صورة سوداء عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «هذا ما أراه عندما أفتح قصتي، لا أستطيع نشر أي شيء في القصة أو الوصول إليها معًا، كثيرًا مع حرية التعبير، على أي حال.. نحن لسنا متعلقين بذلك، لدينا طريقة الأهم من ذلك، استمر في النشر واستمر في تثقيف نفسك والآخرين، ولا تشتري أشياء تدعم القتلة، أحبكم جميعًا».

وفي وقت سابق، تضامنت الفنانة صبا مبارك، مع أهالي غزة، بعد قصف العدوان الإسرائيلي مستشفى المعمداني في غزة وتسبب في قتل أكثر من 500 شهيد.

والجدير بالذكر، أن الفنانة صبا مبارك تشارك في فيلم «أنف وثلاث عيون» مع الفنان ظافر عابدين، والفيلم عبارة عن معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972.

تدور الأحداث حول الدكتور هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاما.