سيرينا ويليامز تتسلم جائزة “أيقونة الموضة” 2023 في حفل توزيع جوائز الأزياء “CFDA” الـ61


تسلمت أسطورة التنس الأمريكية، سيرينا ويليامز، جائزة “أيقونة الموضة” لعام 2023، في حفل توزيع جوائز الأزياء “CFDA” الـ61، الذي أُقيم في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في مدينة مانهاتن، في نيويورك.

وأعربت ويليامز عن سعادتها بالجائزة التي قدمتها لها صديقتها قطب الموضة ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، من قبل مجلس مصممي الأزياء في أمريكا، لتضيف ويليامز لقباً جديداً للألقاب العديدة التي حققتها على مدى مسيرتها الطويلة في عالم التنس قبل اعتزالها العام الماضي، لتصبح أول رياضية تحصد هذا اللقب.

ووصفت كارداشيان ويليامز بأنها “شجاعة، لا تعرف الخوف، بطولية، جديرة بالثقة، وأيقونة، والأعظم على الإطلاق”.
وقالت بطلة غراند سلام 23 مرة، في الحفل، الذي بات يعرف بـ “حفل توزيع جوائز الأوسكار للأزياء الأمريكية”: “من خلال الموضة، لدينا حقاً الفرصة لرسم نسيجنا الخاص، ومشاركة وجهات نظرنا الفريدة مع العالم”.
وتابعت ويليامز: “أقف هنا معكم اليوم، ليس فقط كرياضية، بل وأيضاً كواحدة لديها تجربة شخصية مع القوة غير العادية للأزياء”، فلدى لاعبة التنس الشهيرة، خط ملابس خاص بها تحت اسم “S by Serena”، المُصمم لتمكين النساء من الظهور والشعور بأفضل ما لديهن. وفي عام 2019، كما قدمت خط مجوهراتها الذي يحمل اسمها والمستوحى من النساء القويات الواثقات، للاحتفال بمعالم الحياة الأصيلة.
وبهذه الجائزة في عالم الموضة، تصنع إحدى أعظم لاعبات التنس على مر العصور، التاريخ بعد نيلها هذا اللقب المرموق، الذي سبق أن نالته بيونسيه، ونعومي كامبل، وليني كرافيتز، وزندايا، وجينيفر لوبيز، وفرانكا سوزاني، وفاريل ويليامز، وريهانا.
وتألقت ويليامز، في الحفل، بفستانٍ أسود مصنوع منن الترتر، صممه رئيس مجلس إدارة “CFDA” توم براون.
وأنهت ويليامز (42 عاماً)، مسيرتها اللامعة، في ملاعب التنس، التي استمرت 27 عاماً، عام 2022، حققت خلالها 23 لقباً فردياً في البطولات الأربع الكبرى، ووصفت على نطاق واسع بأنها الأعظم في تاريخ اللعبة على الإطلاق.