إليسا تعلن عن استعداد شركتها لانتاج اغنيات للمواهب الصاعدة وترد على المتنمرين.. وماذا قالت بشأن “الأمومة” ولقب “ملكة الاحساس”.. وانجازاتها الناجحة


حلت النجمة اللبنانية إليسا ضيفة على  فعاليات مؤتمر “هي هب” لعام 2023 الذي يعد أكبر مؤتمر للأزياء وأسلوب الحياة في المنطقة الذي تقيمه مجلة “هي” بالتعاون مع “مستقبل الأزياء Fashion Futures ، ويُقام “هي هب” في حي جاكس التاريخي بمدينة الرياض ويجمع عدداً من أبرز قادة صناعة الأزياء في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى روّاد الموضة والمشاهير والمؤثرين الذين خطفوا الأنظار بإطلالات جذابة.

وأجرت الفنانة اللبنانية إليسا حواراً، في اليوم الأخير من فعاليات “هي هب-Hia Hub” في الرياض، تحدثت خلاله عن التنمر، وسرطان الثدي، وعدم إنجابها للأطفال، والأمومة بالنسبة لها، كما تطرقت إلى قرار الاعتزال، وسبب التراجع عنه.

واستأثرت إليسا على الانظار بحضورها الأنيق ولقائها الجمهور ضمن فعاليات مؤتمر هي هب حيث استقبلتها رئيسة تحرير مجلة “هي” السيدة مي بدر. واختتمت إليسا آخر أيام المؤتمر هذا العام وحاورتها الإعلامية ناديا بساط، في لقاء صريح كشفت خلاله العديد من أسرار حياتها الخاصة، كما حازت إليسا على اهتمام الجمهور بإطلالتها الجمالية الجذابة مع اعتمادها للمكياج المفضل لها بالنمط السموكي وتسريحة الشعر المنسدلة، فدعونا نلقي نظرة على تفاصيل اطلالتها الجمالية.

واعلنت اليسا خلال المقابلة عن استعداد شركتها لانتاج اغنيات للمواهب الصاعدة:

وعن التنمر، ردت إليسا على المتنمرين، قائلة: “المتنمر إنسان مريض، شفت فلتر عم يتمسخروا على فمي»، واستطردت: “آخر همي، ما أنا إليسا يا حبيبي قدرت أعمل شي بحياتي، هذا الذي يسخر مني.. أنت مين انت لديك صورة افتراضية على مواقع التواصل الاجتماعي وليس لديك وجود ولذلك يجب على الناس ان لا تتأثر بالسموم التي يتلقونها على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتحدثت إليسا عن عدم الإنجاب للمرة الأولى، وقالت إن أعظم دور تلعبه المرأة في الحياة هو دور الأم، لكنها في الوقت ذاته، عندما لا ترزق بأبناء، فهذا لا يعني أنه ينقصها شيء، فهي تلعب أيضاً دور الأخت، والمربية، والصديقة، والزوجة.
وأوضحت إليسا أنها تشعر بالاستفزاز، عندما يقول أحد إن الإنسان يجب أن يكون لديه أولاد من أجل البقاء معه، عندما يتقدم بالعمر، وأشارت إلى أن هذا الأمر غير منطقي وغير موجود على أرض الواقع، وليس هناك أي ولد يبقى مع عائلته حتى نهاية حياتهما.
وأوضحت إليسا رأيها قائلة: “الولد ليس سنداً”، هذه مجرد أحاديث موروثات خاطئة، وتساءلت “كم من مرة شاهدنا أولادا يظلون برفقة عائلتهم لنهاية العمر؟ بل نشاهد كثيراً مسنين في دار العجزة يموتون وحيدين، ويتواجد أبناؤهم في الخارج، فالولد ليس سنداً، كما يقولون، هذا الأمر كذبة كبيرة”.
وأكدت إليسا أنها زارت أطباء نفسيين سابقاً، وخضعت لعلاج نفسي وتناولت أدوية مضادة للاكتئاب، مشيرة إلى أن زيارة الطبيب النفسي ليس بالأمر الجلل، فليس من المعيب أو الخطأ أن يزور المريض طبيباً نفسياً عندما يضطر إلى ذلك، مشيرة إلى أنها تعلمت الكثير من تجاربها العاطفية.
وعبرت إليسا عن فخرها وثقتها واعتزازها بنفسها، وأنها إنسانة “عصامية”، استطاعت أن تحقق نجوميتها وشهرتها على مدار أكثر من 20 عاماً، بفضل مجهودها وكفاحها، وتحديها للظروف، لتصبح صاحبة لقب “ملكة الاحساس”، وأرجعت الفضل إلى جمهورها الذي وثق بها، وآمن واقتنع بصوتها وموهبتها، والأشخاص المحيطين بها الذين قدموا لها الدعم. وخلال الاسئلة التي تلقتها اليسا قالت عن هذه المرحلة الحالية :” سوف افضل محاربة مهما كانت الظروف “.

كما قالت اليسا خلال الحديث :” : احب الجمهور السعودي لانه شعب يحب الحياة، عندهم كمية فرح وايجابية و انا شخص بيوّرد الفرح فا في شي مُشترك بيننا “، ” هني بحبوني كرمال هيك و انا بحبن كرمال هيك”: