محمد سلام بأول تعليق بشأن حقيقة تعاقده مع شركة لمشروب غازي


كشف الفنان محمد سلام حقيقة تعاقده مع شركة سبيرو سباتس في حملتها الإعلانية مقابل 30 مليون جنيه، بعد تداول أخبار خلال الساعات الماضية تزعم تعاقده مع الشركة.

وقال محمد سلام، في تصريحات لـ القاهرة 24، إنه لم يتعاقد في الحملة الإعلانية على الإطلاق، وإن ما نشر عار تمامًا من الصحة.

وتصدر محمد سلام ترند فيسبوك، خلال الساعات الماضية، مع انتشار العديد من الأنباء عن تعاقده مع شركة سبيرو سباتس بعد اعتذاره عن موسم الرياض، كما نشرت الشركة على صفحتها بموقع فيس بوك صورة فوتوشوب من الأخبار المتداولة وأخذت رأي الجمهور في تقديم محمد سلام لإعلانات الشركة.

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع الأنباء المنتشرة وأعربوا عن سعادتهم رغم أن الأمر غير حقيقي، حيث اعتبروا أن مشاركة سلام في الحملة الإعلانية للشركة تعتبر تعويضًا له عن اعتذره من المشاركة في موسم الرياض وخسارته نحو ثلاثة ملايين جنيه.

في سياق آخر، كان محمد سلام حديث الجمهور مؤخرًا، حيث أشاد به الكثير من المتابعين والعديد من الفنانين لموقفه الأخير بعد اعتذاره عن مشاركته في موسم الرياض الترفيهي، بسبب الأحداث الجارية في فلسطين، حيث أكد الفنان أنه لن يقدر على المشاركة وسط ما يمر به أشقاؤه في غزة خاصة أن العرض مليء بالاستعراض والرقص، في وقت يُقتل فيه أطفال غزة، ويُستشهد فيه المئات من الأبرياء في القطاع.

وعلم القاهرة 24 أن الفنان محمد سلام خسر 80 ألف دولار، وهو ما يُعادل أكثر من 3 ملايين جنيه، مقابل المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، والتي من المقرر عرضها بالرياض يوم 30 من الشهر الجاري.

يُشار إلى أن محمد سلام يعد واحدًا من أكثر الفنانين الذين شاركوا بالعروض المسرحية التي عرضتها المملكة العربية السعودية على مدار الفترة الماضية؛ حيث إن عمله لم يكن يقتصر على المشاركة بعمل مسرحي واحد لكنه شارك في أكثر من عمل، ومنها مسرحية على وضع الطيران في الموسم الماضي بالرياض مع الفنان شيكو وهشام ماجد.