تعرف على احداث نهاية حكاية “عيشها بفرحة” من مسلسل “55 مشكلة حب”


انتهى عرض آخر حكايات مسلسل “55 مشكلة حب” حكاية “عيشها بفرحة” وقام ببطولتها هبة مجدي وهاني عادل.

رصدت الحكاية قصة “يسر” الشابة الجميلة الناجحة التي تتعرض لحادث يجعلها قعيدة على كرسي متحرك، و”هادي” الممثل الشهير الذي يلتقي بـ”يسر” ويعجب بها ويبدأ قصة حب مختلفة معها.

وتفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة الأخيرة وعبروا عن سعادتهم للنهاية السعيدة للمسلسل بعد خوف وقلق من أن تكون النهاية حزينة.

وعبر الجمهور عن إعجابهم بفكرة المسلسل والتي تعتمد على الصبر والإيمان بالله وعدم الإنكسار.

كما أشاد الجمهور بفكرة استخدام صوت دكتور مصطفى محمود مع نهاية الحكاية وكلامه المؤثر، فالقصص مأخوذه من كتابه “55 مشكلة حب”.

وجاءت تعليقات الجمهور على موقع X: “مسلسل عيشها بفرحة جميل أوي والمعاني اللي فيه أحلى وكلام دكتور مصطفي محمود في آخر حلقة دايما بيكون حلو أوي”.

كما عبر الجمهور عن إعجابه بفكرة الأمل وسط كل الأحداث التي نعيشها هذه الأيام والتي دائما ما تكون نهاية القصص مليئة بالفرح والأمل في مستقبل أفضل.

وفي أحداث الحلقة الأخيرة تكتشف “يسر” أن “هادي” كان مرتبط بـ”نيفين” وتسأله لماذا أخفى هذا الأمر عنها وتفكر مجددا أن تبتعد عنه، فيقرر “هادي” أن يبعد “نيفين” عنه وفي هذه اللحظة تشعر “نيفين” أن عليها أن تنسى حب “هادي” الذي أصبح مرضيا فتقرر السفر إلى أسرتها في الخارج.

تستمر حملات التشويه على مواقع التواصل الاجتماعي ضد “يسر” وتطلب منها والدتها أن تنهي هذا الأمر وتبتعد عن “هادي”، وفعلا تبعد “يسر” عن “هادي” وتصور فيديو تتحدث فيه للجمهور وتطالبهم بالتوقف عن الحديث عنها بهذا الشكل والحكم عليها دون معرفة حقيقة الأمر.

يحزن “هادي” كثيرا لابتعاد “يسر” ويكتشف أن والدته هي من وراء حملة التشويه، ويتاثر كثيرا، فتقرر في النهاية والدته أن تساعده للزواج من “يسر” وتذهب معه لطلب يديها، لكن “يسر” ترفض.

وبعد مرور عامين نرى “هادي” مع “يسر” وهما يتحدثان للكاميرا ليحكيان قصتهما، ويقول “هادي” إنه لم ييأس وظل يلاحق “يسر” حتى تزوجا وأنجبا أول أولادهما.