وفاة الفنانة جواهر الكويتية بعد صراع طويل مع مرض السرطان


توفيت منذ قليل الفنانة الكويتية جواهر بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر ناهز 45 عامًا.

واعلن الصحفي نايف الشمري عبر فيديو بثه في حسابه على تويتر عن وفاتها معلقاً:” #جواهر_الكويتية #وفاة_جواهر #الفنانة_جواهر إنا لله وانا اليه راجعون وفاة الفنانة جواهر بعد صراع مع المرض”. وقد قدم التعازي لعائلتها .

كانت الفنانة جواهر الكويتية قد خطفت قلوب الجماهير بأدائها المميز ومواهبها الفنية الاستثنائية، وقد شهدت الساحة الفنية غيابها الكبير بعدما اختفت حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي بشكل مفاجئ.

الممثلة جواهر الكويتية مواليد (4 نوفمبر 1977 )

بدأت التمثيل في عام 1990 حينما ظهرت في مسرحية الأطفال «الخفاش» وكانت حينها في سن صغيرة فلم تستطع أكمال مشوارها بالتمثيل بسبب الدراسة. في عام 1996 ظهرت كموديل في فيديو كليب «كنت أحبه» للمغني خالد بن حسين، ومنها عادت للتمثيل وشاركت في أربع مسلسلات دفعة واحدة بعام 1997 لكنها بعد ذلك تراجعت وقررت الأعتزال لدوافع لم تكشف عنها. وفي عام 2003 عادت للتمثيل مرة أخرى بقوة حيث قدمت خمس مسلسلات في موسم واحد، وقدمت ايضًا فيه واحد من أشهر أدوارها هو «شمس» في مسلسل يوم آخر. ومنها استمرت حتى عام 2005 حيث أعلنت الأعتزال للمرة الثانية وقيل أن اعتزالها كان بسبب الضغوطات التي واجهتها. لكنها عادت للتمثيل بعد غياب استمر خمس سنوات وذلك بعام 2010 وقدمت عدة أعمال تلفزيونية كوميدية ودرامية، إلى عام 2018 حيث توقفت ولكن هذه المرة بسبب إصابتها بالسرطان.

تزوجت مرتين لكنها انفصلت عنهما، لديها ثلاثة أبناء هم مريم ويعقوب ومنى

في فبراير 2020 أعلنت عن إصابتها بالسرطان.