صبري عبد المنعم يكشف سبب دخوله المستشفى


طمأن الفنان صبري عبد المنعم جمهوره على حالته بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة منذ قليل دخل على إثرها المستشفى قيل إن السبب فيها خبر براءة المتهمين بالنصب عليه في مبلغ مالي.

وفي تصريحاته لموقع FilFan.com، نفى صبري عبد المنعم ما تم تداوله حول السبب في تعرضه لوعكة صحية مفاجئة ودخوله المستشفى مؤكدا أنه يعاني من أزمة في الكلى، فهو يعيش بنصف رئة بسبب معاناته من السرطان مسبقا.

وقال صبري عبد المنعم ” لم يكن السبب في دخولي المستشفى خبر براءة المتهمين بالنصب علي ولكنه قضاء الله وقدره والحمد لله على كل شيء فأنا أعاني من أزمة في كليتي والحمد الله أنا في المنزل الآن”.

كان قد كشف الفنان صبري عبد المنعم تفاصيل تعرضه للنصب على يد أحد أصدقائه في الوسط الفني، وخسارته 1.9 مليون جنيه.

وقال صبري عبد المنعم في مداخلة مع برنامج “ملفات”، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة هي: “اللي نصب عليا واحد أعرفه من 10 سنين وبنقعد مع بعض، جيت قولتله عايز أبيع الشقة دي تحويشة 50 سنة شغل، وعشان عيالي ياخدوا الفلوس، وعملت عملية لمدة شهرين في القلب وكنت تعبان وبيجيلي ألزهايمر من حين لآخر”.

وأضاف: “بعد أسبوعين جالي وقاللي جبتلك مشتري للشقة وادتله عقود الشقة، هو شخص من الوسط بس الكارير بتاعه غير، ومش هقدر أكشف شخصيته عشان في تحقيقات.. وأنا عمري ما خنت حد ولا عديت فلوس ورا حد”.

وتابع: “نزلت معاهم البنك وكان الشيك بالدولار وقالولي اسأل بعد 45 يوم، ورحت ولقيت التوكيل بتاع المشتري مكتوب باسم واحدة مش واحد اللي أنا مضيت عليه، ورحت معاهم وأنا في حالة مزرية وتعبان جدا، ومخدتش ولا جنيه”.

وكانت النيابة العامة استمعت إلى أقوال الفنان صبري عبد المنعم، والذي أفاد في أقواله بأن المتهمين أوهموه بشراء شقته بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع مليون و900 ألف جنيه.

وكانت قضت محكمة مستأنف المقطم، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، أمس الثلاثاء 31 أكتوبر، ببراءة كل المتهمين في قضية النصب على الفنان صبري عبد المنعم، وذلك بعد التأكد من ثبوت صحة العقود والتوكيلات التي قدمها المتهمين.

ويأتي ذلك، بعد أن قضت محكمة جنح المقطم، بمحكمة جنوب القاهرة، بالحبس عامين لـ8 متهمين، بالنصب على صبري عبد المنعم، في مليون و900 ألف جنيه، حيث قال الفنان خلال التحقيقات، إن المتهمين أوهموه بشراء شقته بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع المتفق عليه، لذلك قرر الفنان تقديم بلاغًا يتهم فيه كلًا من “ن. ع”و و”ع. ط”، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم.