حظك ليوم 31 أكتوبر 2023


حظك ليوم 31 أكتوبر 2023

برج الحمل : إن احتمالات ما يمكنك المشاركة في إنشائه معًا لا حصر لها يا برج الحمل! لذا، امنحهم فرصة امنح الحب فرصة! نعم، مخاوفك في محلها. لكن إيمانك أقوى من الشياطين الذين يرقصون في رأسك. على هذا النحو، فإن الأسبوع المقبل يحمل معه تذكيرًا.

أنت تسعى وراء شغفك، وتتبع إيكيجاي الخاص بك وتترك روحك تتألق بكل الطرق التي من المفترض أن تفعلها. اعلمي أنه طالما بقيت ملتزمة برؤيتك ومهمتك، فسوف تستمرين في الازدهار، أيتها الجميلة!

برج الثور: لقد طلب منك الجميع أن تسامح وتنسى وتمضي قدمًا، لكن الأمر ليس بهذه البساطة. أنت فقط تعرف ما مررت به، وتجاربك صالحة. لذا، اسمح لنفسك أن تشعر بكل ما يمكن أن تشعر به. اعترف بالقذارة والالتصاق، وكل شيء بينهما، دون ممارسة لعبة إلقاء اللوم. إن عملية الشفاء غامضة تمامًا.

برج الجوزاء: لكن من الذي يعيقك حقًا يا برج الجوزاء؟ هل يقف العالم في طريقك أم أن مخاوفك الخاصة تجعلك محاصرًا؟ نعتقد أنك تعرف بالفعل الإجابة على هذا السؤال، أيها الجميل. لذلك، قشرها بعيدا. طبقة الخفاء. اسمح لنفسك أن تُرى وتُسمع بالطريقة التي ترغب بها روحك. مجرد تذكير: التعبير الإبداعي عن الذات هو جزء رئيسي من تعلمك وتطورك في هذه الحياة، جميل.

برج السرطان: أنت في مزاج يسمح لك بالنظر بمحبة إلى لونا، ورواية الشعر، وتأليف الموسيقى، والاستماع إلى أصوات الطيور. فكر في هذا باعتباره الوقت المثالي لاستضافة اجتماع مع أحبائك! علاوة على ذلك، فإن المسار الكوني يدعم أيضًا تحقيق أحلامك ورغباتك. أنت تخطو إلى مجال المعجزات ، أيها الجميل.

ثق بأن رغباتك سوف تتحقق بطريقة غير متوقعة.

برج الاسد: لكن حساسيتك هي هدية يا ليو. إن حساسيتك تضفي الفرح والجمال والنعمة والمغناطيسية على جميع إبداعاتك. هذا ما يمنح عملك العمق والمعنى. لذا، بدلًا من النظر إلى مشاعرك الكثيرة باعتبارها لعنة، اسكبها على لوحتك القماشية. سيثبت التعبير عن الذات أنه الطريق إلى التحرر في هذه اللحظة. و هناك شيئ أخر بعد! فكر في كلمة “حدود” وكيف يمكنك حماية طاقتك من حولك. إن شعار “راقب، لا تستوعب” سيكون مفيدًا في هذا الوقت.

برج العذراء : لكن قوتك العظمى تكمن في أنك لا تخشى المجازفة! قوتك العظمى هي أنك على استعداد للخروج بجرأة خارج منطقة الراحة الخاصة بك حتى لو كان ذلك يعني أنك قد تتعثر وتسقط عدة مرات على طول الطريق! اعتبر هذا بمثابة تذكير بأنك على الطريق الصحيح وأنك ستستمر في الازدهار طالما بقيت ملتزمًا بالنمو الذاتي. على هذا النحو، يمكن أن يشير هذا الشهر إلى بدايات جديدة على صعيد الحب والرومانسية أيضًا. أفضل شيء يمكنك القيام به لنفسك وللآخر هو ترك غرورك وقائمة المراجعة الخاصة بك عند الباب.

برج الميزان: من الناحية المالية، هذا وقت رائع بالنسبة لك يا برج الميزان. وقت الدعوة إلى الفرص المثمرة. إنه وقت مزامنة قواك مع أولئك الذين سيدعمونك في إظهار لوحة الرؤية الخاصة بك ويلهمونك لجلب المزيد من الفرح والسحر إلى العالم. لا تشعر بالحاجة إلى الالتزام بما تم تجربته واختباره. كن صادقًا مع نفسك. اسمح لنفسك أن تتأثر بالقوى الإبداعية الجامحة بداخلك.

قوتك العظمى الآن: القدرة على تحدي الوضع الراهن.

برج العقرب: أنت تشعر بنفسك يا جميل! أنت تستعد لشهر عيد الميلاد من خلال التحرك في الحياة وكأنك الأكثر إثارةً لديك. فإن بداية موسم برج العقرب تجلب معها أيضًا تذكيرًا للعمل مع السحر المظهري. لذلك، قم بتحديث يومياتك، وتصورها بدقة عالية واتخذ إجراءات ملهمة.

برج القوس: اليوم، تجذب البطاقات انتباهكم إلى الكلمة اليونانية Meraki، والتي يمكن ترجمتها على النحو التالي: “أن تفعل شيئًا بالروح، بالإبداع أو الحب، تاركًا جزءًا من نفسك فيما تفعله.” هذه هه القوة الخارقة التي تمتلكها بالفعل يا برج القوس! لذا، استفد من تيار الوعي الإبداعي بداخلك حيث تجلب المزيد من الفرح والجمال والمزيد من السحر إلى العالم الأرضي. و هناك شيئ أخر بعد! لقد حان الوقت لتحدي الاعتقاد الذي يقيد الذات بأنه لا يمكنك كسب المال أثناء القيام بالأشياء التي تحبها أكثر.

برج الجدي: الكيمياء خارج المخططات يا برج الجدي والكيمياء التي تشاركها تهدد بإشعال النار في السقف. ولكن، هل يمكن أن يكون هناك ما هو أكثر من مجرد الانجذاب الجسدي لهذا الارتباط؟ لن تعرف إلا إذا أعطيت الحب فرصة.

كلمة للحكماء: قم بإجراء محادثة صادقة حول مشاعرك و توقعاتك بينما تفتح لنفسك الإمكانيات اللانهائية لما يمكنك المشاركة في إنشائه. إذا لم تكن في المكان المناسب للالتزام على الفور، فلا بأس بذلك أيضًا. إنها فكرة جيدة أن تكون واضحًا بشأن موقعك الحالي وأن تضع بعض القواعد الأساسية منذ البداية.

برج الدلو: لقد حصلنا عليه يا برج الدلو! تفضل تجنب ما سيحدث لك الآن. لكن الحقيقة هي أن الغثيان لن يختفي. ليس قبل أن تواجه ما يكشفه لك عقلك الباطن. لذا، توقف وتنفس وراقب المشهد الداخلي. عالج الجروح بالحب والاهتمام وأنت تستمع إلى ما يهمس به لك. هناك شيء يخبرنا أنك الكيميائي! كيميائي ينعم بالقدرة على تحويل ألمك إلى قوة.

برج الحوت: الأمر كله يتعلق بالعائلة والانتماء في محمية الحوت. تريد قضاء بعض الوقت مع أولئك الذين يشعرون وكأنهم في بيتك وأولئك الذين يجعلونك تشعر بالأمان لتظهر على أنك الشخص الأكثر اصالة. دع الأشخاص الذين تحبهم يعرفون بالضبط مدى اهتمامك بهم! قم بطهي وجبة خاصة لهم، أو اصطحبهم إلى مكان يحبونه أو ببساطة أرسل رسالة حب تعبر فيها عن أعمق مشاعرك. إذا جاءت من قلبك، فثق أنه سيتم استقبالها بشكل جيد. أما بالنسبة للنبتونيين الذين يقومون ببناء منزل معًا، فهذا هو الوقت المثالي لبناء عش الحب الخاص بك بطريقة تعكس شخصيتك التي تزدهر فيها!