منصة شاهد تطرح البرومو الاول لمسلسل “الخائن”.. والعرض بهذا الموعد


طرحت منصة “شاهد” الإللكترونية عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الإعلان الترويجي الأول الخاص بـ النسخة العربية المقتبسة من مسلسل الخائن، وهو مسلسل تركي حقق الكثير من النجاح عند عرضه قبل سنوات.

ظهر في الاعلان الترويجي الاول للمسلسل النجم السوري “قيس الشيخ نجيب” الذي يخوض دور البطولة في ثاني تجاربه بالدراما المقتبسة عن تركية  بعد نجاحه في مسلسل ستليتو، وهو يمسك بيدي  كل من النجمتين “سلافة معمار”  التي تشارك للمرة الأولى في هذا النوع من الدراما المعربة،  ومن المقرر أن تجسد دور زوجته الدكتورة أسيل و الفنانة “نور علي” التي تجسّد دور عشيقته.
 

ونشر كل من النجمين قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار الفيديو الاعلاني لمسلسلهما عبر صفحتهما الخاصة على “انستغرام”، معبرين عن حماستهما في انتظار عرضه.

بحسب الإعلان الترويجي سيعرض المسلسل يوم  5 نوفمبر /تشرين الثاني من الشهر القادم أي بعد نهاية مسلسل “كريستال” الذي ستعرض هذا الأسبوع الحلقات الـ 5 الأخيرة منه.

ويتألف المسلسل من 90 حلقة وسيعرض على منصة شاهد وقناة “إم بي سي”، وسيدور المسلسل المقتبس عن دراما تركية تحمل نفس الاسم  حول طبيبة تعيش حياة مستقرّة مع زوجها وابنها الى أن تكتشف خيانة زوجها من خلال الصدفة لتبدأ بعدها فترة الانتقام باحداث مشوّقة.