بعد تعرضه للهجوم من إعلام كيان العدو.. محمد رمضان يرد ويتوعدهم بهذه الشخصية بأحدث اعماله


وجه الفنان المصري محمد رمضان رسالة للإحتلال الإسرائيلي بعد أن حثوا شعبهم على عدم متابعة أعماله، وذلك من خلال فيديو على حسابه الرسمي على موقع X.

ونشر النجم المصري مقطع فيديو عبر حساباته الخاصة في السوشال ميديا كشف من خلاله عن تعرضه للهجوم من قبل الإعلام الإسرائيلي بسبب دعمه للشعب الفلسطيني.

وظهر رمضان في مقطع الفيديو كاشفًا أنه اختار أن يطلق على شخصيته الجديدة في العمل المقبل له اسم “أبو عبيدة” في اشارة الى الناطق الرسمي باسم كتائب القسام وهي الجناح العسكري لحماس.

وكشف الفنان المصري إنه وبعد نشره فيديو قبل مدة أعلن فيه بطريقته دعمه للشعب الفلسطيني، الذي انفعل فيه بشدة قد تسبب بإزعاج جيش العدو الإسرائيلي.

وأردف أن إعلام العدو الإسرائيلي أطلق حمله لمقاطعته ومقاطعة أعماله على حد قوله، وقرر بهذا الخصوص أن يطلق اسم أبو عبيدة على الشخصية القادمة، وهو المطلوب الاول في قائمة المطلوبين لدى الكيان الإسرائيلي.

وقال رمضان في الفيديو: القناة العاشرة الإسرائيلية بتطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي لأني عملت فيديو يحث العرب على الإتحاد والدفاع عن اخواتنا فى غزة، وقالوا متشفوش أعماله ولا تسمعوا أغانيه لأنه راجل بيدافع عن فلسطين.

واستكمل محمد رمضان حديثه ، قائلاً: أنا بقولهم دا أقل واجب أعمله اتجاه اخواتي، والواجب التاني اللي أنا بعمله ودي رسالة للقناة العاشرة الإسرائيلية شخصيتي فى المسلسل القادم إنشاءالله أبو عبيدة”.

ونشر الفنان محمد رمضان مؤخرًا صورة له رفقة أيمن الصفدي وزير خارجية الأردن، عبر خاصية ستورى بحسابه بتطبيق إنستجرام.

وكتب محمد رمضان: ” السيد وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي سعدت بلقائك اليوم ، ولمست محبتك الشديدة لبلدي مصر ، شكرًا لاهتمامكم بالقضية الفلسطينية وتمنياتي لك وللمملكة الأردنية ولكل بلادنا العربية الأمان والرخاء والاستقرار.

وكان قد نشر الفنان محمد رمضان منشورا من خلال حسابه على موقع إنستجرام من خلال خاصية استوري ، يعلن عن تبرعه بجميع إيرادات حفلاته التى ستقام داخل المنطقة العربية لصالح أهالي غزة إثر الأحداث الأليمة التى يعيشوها خلال الفترة الحالية.

وعلق محمد رمضان ، قائلاً: “كل جولاتي الفنية فى المنطقة العربية وخارجها لمساندة أخواتي فى غزة”.

وكشف الفنان محمد رمضان، أمس بمنشور ليعلن وصوله إلى أبو ظبي لحضور حفل إفتتاح UFC الذى سيقام بجزيرة السعديات أبو ظبي ، وأنه سيخصص جزء من الأرباح لصالح أهالى غزة ، ذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام من خلال خاصية الأستوري.

وعلق محمد رمضان عليها قائلاً: “الليلة حفل افتتاح بطول ufc بجزيرة السعديات أبو ظبي ، جولتي مخصصة لمساعدة أهالي غزة”.