نابليون يظهر الى جانب ابو الهول بالبوستر الجديد لفيلم خواكين فينيكس


يُظهر البوستر الدعائي جديد لفيلم نابليون ظهور الإمبراطور الفرنسي في مصر، ويكشف عن مقدار التاريخ الذي سيغطيه الفيلم.

الفيلم من بطولة خواكين فينيكس في الدور الفخري، الذي يستعرض صعوده إلى السلطة بالإضافة إلى علاقته بزوجته جوزفين. وسيصدر الفيلم في دور العرض في 22 نوفمبر 2023.

والآن، أصدر حساب الفيلم الرسمي على X (تويتر سابقًا) الرسمي لنابليون ملصقًا جديدًا يظهر الإمبراطور الشهير في مصر.

يشير وجوده في الدول الواقعة في شمال إفريقيا، إلى أن الفيلم سيغطي حملته للاستيلاء على الأراضي من الإمبراطورية العثمانية خلال تلك الفترة الزمنية. لم يكن هذا ناجحًا بالنسبة للإمبراطور، مما يشير إلى كيف يمكن للفيلم أن يركز على صعوده وسقوطه.

الفيلم القادم عن نابليون سوف يروي تاريخ إمبراطور الفرنسيين الشهير، ويعرض محاولته لغزو العالم. ونظراً لمدى خبرته في التكتيك في الحياة الواقعية، فإن الفيلم سوف يستكشف بلا شك هذا العنصر من شخصيته. ومع ذلك، فإن وجوده في مصر على الملصق الأخير يعني أن الفيلم سيركز أيضًا على إخفاقاته.

إلى جانب فينيكس، يتكون فريق عمل نابليون من الممثلين الموهوبين الذين سيعيدون إرث الطاغية إلى الحياة. ومن بين هؤلاء فانيسا كيربي (التاج)، وطاهر رحيم (الثعبان)، وماثيو نيدهام (بيت التنين)، ويوسف كركور (المنزل)، وبن مايلز (الوعد) وغيرهم وإخراج ريدلي سكوت. مع طاقم أساسي مكون من ممثلين متمرسين، فإن غزو أشهر زعيم في فرنسا يحمل الكثير من الأمل.