فيكتوريا بيكهام في محادثات لتقديم وثائقي


بعد النجاح الكبير الذي حققه زوجها ديفيد بالسلسلة الوثائقية “بيكهام”، التي أنتجتها وتعرضها نتفليكس، بدأت المغنية السابقة ومصممة الأزياء الحالية فيكتوريا بيكهام محادثات متقدمة مع نتفليكس، سعياً لتقديم سلسلة وثائقية عن حياتها أيضاً.

كشفت معلومات خاصة بصحيفة “ذا صن” البريطانية أن السلسلة الوثائقية عنها ستسلط الضوء على رحلة نجاحها وشهرتها كنجمة مغنية البوب ​​في تسعينيات القرن الماضي، مع زميلاتها في “فرقة سبايس غيرلز”، مروراً بانتقالها إلى عالم الأزياء، وتحولّها لقطب عالمي في هذا المجال، خلال تربية أبنائها مع زوجها ديفيد. كما ستتطرق السلسلة إلى طفولتها وعائلتها قبل زواجها.

ذكر مصدر مطلع للصحيفة أن مفاوضات نتفليكس مع فيكتوريا، بدأت منذ الصيف، أي قبل عرض سلسلة “بيكهام” في 4 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، والتي تتألف من 4 حلقات، وقد أوشكت على ختامها محققة مشاهدات عالية جداً.
وأشار المصادر إلى أن مسؤولي نتفليكس أذهلتهم روح الدعابة التي تتمتع بها فيكتوريا، ومدى ذكائها، ودقة ملاحظتها خلال تصوير “بيكهام”، لكن المفاجأة الأكبر كانت برد فعل الجمهور الإيجابي تجاهها، ما دفعهم إلى تكثيف المحادثات لبدء إنتاج الفيلم الوثائقي عنها.

ومثلما تضمنت سلسلة “بيكهام” ذكريات مؤلمة، كذلك ستعبر السلسلة الجديدة في رحلة حياتية لم تكن سهلة، تخللتها الكثير من التضحيات والآلام خلف الكواليس، لاسيما مع إعادة اكتشاف فيكتوريا لنفسها.
وبالطبع كما ظهرت مع زوجها في الوثائقي الخاص به، فإنّ ديفيد وأصدقاؤه من المشاهير سيظهرون في الوثائقي الخاص بفيكتوريا، إضافة إلى أصدقاء الأبناء، وزوجة الإبن الأكبر بروكلين، وفقاً ما نقله المصدر نفسه للصحيفة البريطانية.