حنان مطاوع تتعرض للتحرش بالحلقة الأولى من مسلسلها “صوت وصورة”


عُرضت مساء اليوم، السبت الحلقة الأولى من مسلسل صوت وصورة للنجمة حنان مطاوع.

وجاءت الحلقة الأولى من مسلسل صوت وصورة التي عُرضت عبر قناة dmc، مليئة بالأحداث غير المتوقعة والتي تعرضت لها بطلة العمل حنان مطاوع.

وتجسد حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة شخصية رضوى التي تبحث عن عمل بسبب إلحاح زوجها «وليد فواز» وحاجتهم للمال.

وتقبل رضوى في وظيفة عند طبيب شهير معروف عنه سمعته السيئة، وبالفعل تتحقق مخاوفها وقلقها، بعد أن شهدت الحلقة الأولى من مسلسل صوت صورة، تعرضها للتحرش من الطبيب، فتدخل في حالة انهيار وبكاء بمجرد عودتها لمنزلها لا تصدق ما حدث لها.

ويظهر الفنان وليد فواز في مسلسل صوت وصورة، بشخصية زوج حنان مطاوع ولديها منه ابنة، وهو شخص لا يساعد زوجته في المصروفات، ودائما ما يدخلان في خلافات شديدة بسبب تصرفاته.

صوت وصورة من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقى صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامى الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل صوت وصورة يتحدث عن جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة ضيق ويأس شديدة، وتناقش حنان مطاوع في العمل أيضا فكرة دخول الذكاء الاصطناعى في حياة البشر وهو الخطر الأكبر الذى يسيء البعض استخدامه.

وبدأت قناة dmc في عرض أولى حلقات مسلسل صوت وصورة للنجمة حنان مطاوع اليوم السبت، في تمام الساعة 8 مساء، بالتزامن مع العرض عبر منصة watch it قبل يوم من عرض الحلقة على dmc.