بيونسيه تحضر العرض الأول للفيلم الوثائقي لجولة تايلور سويفت “إيراس”


ظهرت تايلور سويفت متألقة، الأربعاء، عندما حضرت العرض العالمي الأول لفيلمها الموسيقي “إيراس” في لوس أنجليس، وكانت بيونسيه مفاجأة الحفل عندما انضمت إلى سويفت.

تألقت بيونسيه (42 عاماً) الحائزة على جائزة غرامي، على السجادة الحمراء، بفستان منحوت على الجسم وظلال سوداء، إلى جانب تايلور سويفت، التي ظهرت بإطلالة لافتة بثوب أوسكار دي لارنتا الأزرق.

وقد صدم ظهور بيونسيه الكثيرين، حيث لم يصدق المعجبون أنها حضرت من أجل تايلور سويفت.. واعتبر العديد منهم أن هذا اللقاء نادر الحدوث، وخاصة بعدما وصفت تايلور حضور بيونسيه لعرضها الأول بأنه “أمر خيالي”. 

وكتبت تايلور في تعليق على صورة لها مع بيونسيه: “أنا سعيدة جداً، لا أعرف كيف كانت ستكون حياتي لولا تأثير بيونسيه، التي علمتني كيفية كسر القواعد وتحدي المعايير في مجالي”.

وأضافت تايلور: “تتميز بيونسيه بكرم روحها، ومرونتها.. لقد كانت بمثابة الضوء الذي يرشدني طوال مسيرتي المهنية، وظهورها الليلة في هذا الحفل كان أمراً خيالياً”.

ومن بين النجوم الآخرين الذين انضموا إلى تايلور للاحتفال بإصدار فيلمها الموسيقي، جوليا غارنر وآدم ساندلر وهايلي كيوكو.

ويعد فيلم تايلور سويفت واحداً من أكبر الأفلام على الإطلاق، حيث من المتوقع أن يتجاوز شباك التذاكر الافتتاحي في نهاية الأسبوع 100 مليون دولار أمريكي، بحسب ما نقل موقع “ميترو” الإلكتروني.