مرام البلوشي بأول ظهور بعد تعافيها وتزور الحرم المكي


نشرت الفنانة مرام البلوشي صورة لها من زيارتها لـ المسجد الحرام في مكة، وذلك بعد شفائها من أزمتها الصحية الأخيرة.

وظهرت مرام وهي ترتدي الحجاب من مكة حيث يوجد المسجد الحرام، ونشرت صورة لها عبر ستوري حسابها بانستقرام كتبت عليها “الحمدالله الذي منّ عليّ بزيارة بيته الحرام بدعائكم ومحبتكم”.

كما نشرت صورة ثانية برفقة حسام شقيقها، معلقة “حزام ظهري وسندي وعزوتي أخوي”.

كانت مرام البلوشي، تعرضت منذ عام لوعكة صحية مشابهة، انتقلت على أثرها للرعاية المركزة، وكانت شقيقتها هي من أعلنت الخبر، وعقب خروجها من المستشفى، قالت مرام حينها: “اللي حصل معي بالظبط هو التهاب رئوي، فصار نقص أوكسجين، ثم تسدد شرايين، ثم جلطة، والحمدالله عدت على خير”.

وكانت هند البلوشي شقيقة مرام طمأنت في آخر إطلالة تلفزيونية لها ضمن برنامج “عالسيف” على قناة atv الكويتية الجمهور بأن مرام بخير “أنا أحب أطمئن محبيها اللي يظنون أنها ما زالت في الرعاية المركزة، لا حبايبي أحب أطمئنكم بفضل الله ودعاء محبينها هي بخير وهي بين عيالها وفي بيتها”.

تابعت “نكسة الجو تعرفون أن من تعاني من الربو المزمن ولديها حساسية سيكون الأمر صعبا عليها، ومرام من هي وصغيرة تعاني من الربو”، مضيفة “أنا ممن يعانون من الربو ولكن بعوارض أقل مما تعاني منه شقيقتي مرام”. 

مرام البلوشي، هي مغنية وممثلة كويتية، نشأت في أسرة فنية فوالدها كان عازفًا جيدًا للعود، وهي الشقيقة وسطى للممثلات”مي وهند البلوشي”، بدأت مشوارها الفني عام 1997 بألبوم حمل اسم «ما أخونك» ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني، وقدمت مع روتانا عدة ألبومات هي «1997: ما أخونك، 1998: صادقة، 2000: مغرورة، 2002: علامو، 2004: دلع بنات، 2007: مرام”.