عبير صبري تتعاقد على بطولة مسلسل حدوتة منسية والعرض خارج رمضان


بدأ أبطال مسلسل حدوتة منسية، التصوير في الفترة الماضية، وتعاقد الممثلة المصرية عبير صبري على المشاركة في بطولة العمل، ومن المفترض أن تبدأ تصوير أولى مشاهدها خلال الأيام القليلة القادمة، كما أنها ستظهر خلال العمل بشخصية جديدة لما تقدمها قبل ذلك في الدراما.

مسلسل حدوتة منسية، بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، ريم سامي، نانسي صلاح، محمود حجازي، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، طارق صبري، أمير صلاح الدين، أحمد صيام، هلا السعيد، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي.

وشاركت عبير في موسم رمضان 2023، بمسلسل جميلة، بطولة ريهام حجاج، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمها شخصية نرمين، وضم العمل كل من سوسن بدر، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، هاني عادل، هشام إسماعيل، مروة الأزلي، عبير منير، صبري عبدالمنعم.

وعلى مستوى السينما تنتظر عبير عرض أكثر من عمل انتهت من تصويره منذ فترة منهم آل هارون، إخراج معتز حسام والذي تجسد من خلاله شخصية جاكلين، دكتورة في اليونيسيف وتتورط في تهريب الآثار، وفيلم ليلة العيد، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز ويشارك فيه يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، والعمل يناقش القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا.