كريم عبد العزيز يسافر مالطا لاستكمال “الحشاشين”


يسافر النجم كريم عبد العزيز مع أسرة مسلسله الجديد “الحشاشين” إلى مالطا في بداية نوفمبر المقبل لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية.

وكان فريق مسلسل “الحشاشين” سافروا إلى دولة كازاخستان في أغسطس الماضي للتصوير هناك لمدة 10 أيام، حسب ما جاء في موقع جريدة “الدستور”.

ومن المقرر أن ينتقل تصوير المشاهد المتبقية إلى ديكورات آخرى خلال الفترة المقبلة، وعاين مخرج العمل، بيتر ميمي، مؤخرا عدد من أماكن تصوير المسلسل، على أن يتم تصوير مشاهد المسلسل بين الفيوم والمقطم وأكتوبر والقناطر ودولة كازاخستان ومالطة ومدينة الإنتاج الإعلامي.

يذكر أن كريم عبد العزيز كشف مسبقا أنه سيقدم شخصية “حسن الصباح”، أسس الصباح طائفة توصف بأنها إسماعيلية نزارية، انفصلت عن الفاطميين فى أواخر القرن الخامس الهجري، وبدأت تدعو إلى إمامة نزار المصطفى لدين الله ومن جاء من نسله.

المسلسل إنتاج شركة سينرجي ويعرض على شاشات المتحدة، حيث سافر فريق العمل بقيادة المخرج بيتر ميمى فى دولة كازاخستان لتصوير المشاهد الخارجية.

“الحشاشين” من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى أنه هناك ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة .

وكان قد طرح النجم كريم عبد العزيز برومو مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، تمهيداً لعرضه فى شهر رمضان المقبل 2024، ليكون أول الأعمال التى تحجز مكانها فى دراما رمضان العام المقبل، وظهر كريم فى البرومو بالبحر يحاول النجاة ويقول: “اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح”.