كريم فهمي يطرح برومو حكايته “قرض شخصي” ضمن مسلسل “حدث بالفعل”


كشف الفنان كريم فهمي عن ملامح شخصيته في قصة قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية.

وشارك أحمد فهمي مقطع فيديو يكشف عن شخصيته في قصة قرض شخصي عبر حسابه بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: «ليه ممكن حد يحاول يدمر حياة غيره ويدفعه للجنون؟، أنا جمال الدين رحيم، خطفوا مراتي وبنتي، ومهما حصل هرجعهم.. قصة قرض شخصي ابتداءً من الأربعاء 11 أكتوبر».

ويظهر كريم فهمي في بداية برومو حكاية قرض شخصي، وهو يعيش في أسرة صغيرة مكونة من زوجة وابنة، وفي حادث مفاجئ، تنقلب سيارتهم أثناء سيرهم، ويحاول الخروج منها بعدما انقلبت بهم على الطريق، ثم يدخل كريم فهمي للمستشفى ولكن بدون زوجته وابنته.

أبطال حكاية قرض شخصي

يشارك في حكاية قرض شخصي عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان كريم فهمي، ندى موسى، محمود عبد المغني، وآخرين، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

مسلسل حدث بالفعل

يتكون مسلسل حدث بالفعل من عدة حكايات منفصلة، وعرض من العمل حكايتين، الأولى بعنوان تحت الحزام وهي من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والثانية بعنوان ريش أبيض، وهي من بطولة الفنان ماجد المصري، والفنانة بسمة.