للمرة الثالثة على التوالي.. ليلى علوي وبيومي فؤاد يجتمعان في “جوازة توكسيك”


تعاقد النجمان ليلى علوي وبيومي فؤاد على بطولة فيلم كوميدي جديد بعنوان “جوازة توكسيك” من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم ومقرر بدء تصويره خلال الأسبوعين المقبلين لعرضه في النصف الأول من عام 2024.

ويحمع فيلم “جوازة توكسيك” النجمان ليلى علوي وبيومي فؤاد للمرة الثالثة على التوالي في السينما بعدما قدما سوياً فيلمي “ماما حامل” عام 2021 بمشاركة حمدي الميرغني، محمد سلام، هدى الاتربي، نانسي صلاح، و”شوجر دادي” عام 2023 بمشاركة حمدي الميرغنى، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتواصل ليلى علوي نشاطها السينمائي الذي تعيشه في الفترة الأخيرة، إذ بدأت مؤخراً تصوير فيلم “مقسوم” بمشاركة شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج blue print وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية.

وتنتظر ليلى علوي عرض فيلم ” آل شنب” في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث يشارك الفيلم بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة في عرضه العالمي الأول، ويشارك في بطولته لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، محمد البزاوي، حسن مالك، وإخراج أيتن أمين، وسيناريو أيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام.