هيثم سعيد يكشف تفاصيل تعاونه مع هيفاء وهبي بأولى تجاربه في التأليف


كشف الفنان هيثم سعيد عن تفاصيل تعاونه مع الفنانة هيفاء وهبي، وأعرب عن سعادته بتعاونهما في أول تجربة سينمائية له كمؤلف، إلى جانب حديثه عن تفاصيل مشاركته في موسم رمضان القادم 2024، والأعمال التي يستعد لها خلال الفترة المقبلة.

قال هيثم سعيد خلال تصريحاته في برنامج مساء الإمارات المذاع عبر قناة “الظفرة”: “من حظي إن أول تجربة ليا في السينما المصرية مع الفنانة هيفاء وهبي، لأنها نجمة كبيرة قوي، والتواجد مع دكتور مرقس عادل ميح وفيه ابتكار”.

وأضاف هيثم سعيد خلال اللقاء: “بقالنا سنة بنحضر فيلمين منفصلين عن بعض وهيفاء وهبي بتاخد استفتاء الجمهور تبدأ في أي واحد منهم، لكن فعلًا الفيلمين مهمان قوي ولسه في مرحلة التحضيرات”.

أما عن مشاركة هيثم سعيد في رمضان 2024، قال: “اتعرض عليا مسلسلين في رمضان 2024، بس للأسف مواصفات الشكل مش هتنفع أمثل في المسلسلين لإن هنا شكل وهنا شكل تاني خالص، وبحاول أقرر هشارك في أنهى واحد فيهم ولكن هميل لـ دكتور مرقس عادل، وتقريبًا هشارك بعد ما رفضت في رمضان اللي قبل اللي فات، واعتذرت في رمضان اللي فات”.

كما تطرق هيثم سعيد بالحديث إلى تفاصيل أعماله الفنية القادمة، قائلًا، إنه قام بتصوير أغنية في لبنان باللهجة المصرية، مضيفًا: “الكلام هيبقى غريب عليا والناس أول مرة تشوفني باللون ده، الحمد لله عملنا تصوير شكله جديد ومبتكر في الأسبوعين اللي فاتوا ومقرر طرحه خلال الفترة القادمة”.

وأعلنت الفنانة هيفاء وهبي خلال الفترة الماضية عن دخولها في تجربة سينمائية جديدة، ونشرت بعض الصور لها عبر “إنستجرام” وهي تتعاقد على أعمال جديدة، واستفتت جمهورها بأنها معروض عليها فيلمان كوميدي وأكشن، وتركت لهم اختيار البدء بأي عمل منهم.