ديانا كرزون تحتفل بذكرى زواجها الثالث.. وكيف علق معاذ العمري؟


احتفلت المطربة الأردنية ديانا كرزون، بالذكرى الثالثة لزواجها من المدون والمذيع الأردني معاذ العمري، بمجموعة صور نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، وأرفقتها بتعليق أعربت فيه عن سعادتها البالغة ومحبتها لأسرتها الصغيرة.

وكتبت “سوبر ستار العرب”، “أبو سلمى وراشد. كل عام وأنت حبيبي وزوجي والله لا يحرمني منك انتوا كل شي بحياتي. ثلاث سنين مع بعض عايشين فيهم بحب وسلام. ما بتمنى غير نكون مع بعض لآخر يوم بعمري وتكونوا بخير وصحة وسلامة”.

بدوره، أعاد العمري نشر الصورة ذاتها مع تعليق قال فيه: “أم سلمى وراشد زوجتي حبيبتي الأصيلة ضحكة وابتسامة البيت كل سنة وإحنا بألف خير بنعم رب العالمين علينا وربنا يديم علينا المحبة ويحفظ سلمى وراشد ويقدرنا ونشوفهم زي ما بدنا”.

ووصف السنوات الثلاث التي مرّت على زواجهما بأنها “أحلى ثلاث سنوات من عمري معك وبوجودك جنبي وبحياتي. الله لا يحرمني منك”، مختتمًا تعليقه بكلمات مازح فيها زوجته، قائلًا: “آه نسيت أحكيلك كمان الله يكون معك ويعينك علينا”.

وحظيت الصورة التي نشرتها صاحبة أغنية “إنساني ما بنساك”، بتفاعل كبير من قبل متابعيها وجمهورها العريض، حيث جرى تداولها عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، مع تعليقات تتمنى لهما العمر المديد سويًا.

وتزوجت ديانا وهي شقيقة مشهورتي مواقع التواصل الاجتماعي، زين وهيا كرزون، من المذيع والمدوّن العمري في الرابع عشر من سبتمبر 2020، ولديهما طفلة تدعى “سلمى” تبلغ من العمر عامين، وطفل يدعى “راشد”، وُلد مطلع يوليو الماضي.