لماذا انتقد هالي بيري دريك؟


وجهت الممثلة الأمريكية هالي بيري “انتقاداً مبطناً” لفنان الراب الكندي دريك، بسبب استخدامه صورة قديمة لها ترويجاً لأحدث أغانيه المنفردة، من دون الحصول على إذن منها قبل النشر.

وفي منشور عبر حسابها على إنستغرام كتبت هالي: “في بعض الأحيان عليك أن تكون الرجل الأكبر حتى لو كنت امرأة!”، من دون أن تكشف أي تفاصيل حول الهدف أو الشخص الموجه له هذا من منشورها الغامض.

بحسب تحليل صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تعبّر بيري بالمنشور عن انزعاجها من نشر دريك صورة لها التُقطت عام 2012، خلال حفل توزيع جوائز Nickelodeon’s Kids Choice Awards، حيث تُرمى مادة “السلايم” على رؤوس الفائزين.

وكان كل من دريك والمنتجة الفنية للأغنية SZA نشرا الصورة عبر حسابيهما على إنستغرام، فعلّق الأول برمز تعبيري واسع العينين وآخر على شكل قلب أخضر، بينما أرفقت SZA الصورة برمز تعبيري باللون الأخضر.

وعبر حساب هالي سألها أحد المتابعين في قسم التعليقات، إن كانت تقصد بكلامها صورتها التي نشرها دريك، فردت أيضاً بطريقة غامضة قائلة إنها توجه رسالة إلى كل شخص يخيّب آمال المعجبين به، الذين  عليهم أن يكونوا أكبر من الصدمة والمضي قُدماً.

وعاد آخر ليوجه السؤال إلى بيري حول مشاعرها تجاه استخدام صورتها، فأجابت: “لم يحصل على إذني”، مؤكدة أنها انزعجت من الأمر، لأنه كان عليه التواصل معها، إلا أنها أكبر من أن تقف عند هذا الموضوع.

وفيما توالت المواقف الداعمة والمؤيدة لموقف هالي، وأسلوبها الراقي في التعبير عن الانزعاج والغضب، لم يصدر حتى الآن تعليق من دريك يرد فيه على كلام بيري.

وتعتبر الأغنية الجديدة Slime You Out التي أطلقها في 15 سبتمبر (أيلول) استباقاً لألبوم دريك المقبل، الذي تأجل موعد إصداره من 22 سبتمبر (أيلول) الجاري، إلى أكتوبر (تشرين الأول)، بسبب تضارب المواعيد مع جولته الغنائية It’s All a Blur.

وكان دريك أبلغ جمهوره عبر ستوري إنستغرام، عن تأجيل إطلاق ألبوم “إلى كل الكلاب For all the Dogs”، الذي اختار لغلافه صورة كلب رسمها ابنه أدونيس (5 سنوات).

وأعرب عن أسفه لإبلاغ الجمهور بضرورة التأجيل أسبوعين بعدما كان أمام خيارين بين إلغاء الحفلات أو إطلاق الألبوم، مؤكداً أنه مدين بالكثير من النجاح للجمهور، لذلك سيواصل حفلاته ويطلق الألبوم الشهر المقبل.

ومن المقرر أن تنتهي جولة دريك الحالية It’s All a Blur الشهر المقبل في التاسع من أكتوبر (تشلاين الأول) في كولومبوس، أوهايو.. وفي تاريخ إصدار الألبوم الجديد، سيحيي حفلاً كبيراً في مدينته تورونتو.