مارجوت روبي تشارك بمظاهرات الممثلين والكتاب في هوليوود


انضمت مارجوت روبي للمظارات الداعمة لحقوق الممثلين والكتاب في هوليوود، المطالبة بحفظ حقوق الممثلين والكتاب من تعاظم قدرات الذكاء الاصطناعي ودمجها في صناعة السينما بالمستقبل.

ونقلت ديلي ميل، لقطات لمارجو روبي من مشاركتها في مسيرات اضراب هوليوود، وكانت ترتدي قميصا ابيض يحمل شعار الاضرابات SAG-AFTRA.

وليست مارجو النجمة الأولى في هوليوود التي تبرز دعمها لهذا الاضراب، فسبق أن حرصت الممثلة جاسيكا شاستين على ابداء تضامنها مع حملة الاضراب الجارية حاليًا في هوليوود، خلال حضورها لمهرجان فينيسيا السينمائي هذا العام، والتي بسببها تغيب الكثير من كبار الفنانين عن حضور المهرجان.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، صورة نشرتها جاسيكا لنفسها مرتدية قميص يحمل شعار حملة الاضراب، خلال حضورها للدور الـ 80 من مهرجان فينيسيا السينمائي هذا العام.

وكانت قد قررت الممثلة أماندا سيفريد التغيب عن الحملة الترويجية لفيلمها الجديد Seven Veils الذي يعرض ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

وبحسب “ديلي ميل”، غياب أماندا عن العرض، يرجع لتضامنها مع اضراب الممثلين في هوليوود، وقد أعلنت عن الامر عبر منشور لها على صحفتها الرسمية.

أيضًا أعلنت شركة ديزني عن تأجيلها للعرض الخاص للفيلم السينمائي الحي الذي تطرحه من عمل كلاسيكي تابع لها بعنوان Haunted Mansion.

هذا الفيلم الذي كانت ستدور أحداثه في إطار من الرعب الكوميدي، تقرر تأجيل عرضه الخاص رسميا بسبب أزمة اضراب الممثلين في هوليوود، التي جاءت كخطوة تصعيدية لإضراب الكتاب في هوليوود.